التخطي إلى المحتوى
أيمن عبد العزيز: ارفض وصف طارق حامد بالعنيف..ويوجد لاعبين مؤذيين اكثر منه
طارق حامد

كتبت:رقية صلاح

شن أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك السابق هجوم علي كل من وصف طارق حامد بالعنف بسبب تدخلاته على الخصوم خلال المباريات، موضحا أن هناك لاعبين آخرين غيره مؤذيين في الدوري المصري تسببوا في إصابة زملاءهم.

وصرح ايمن عبد العزيز لفضائية “تايم سبورت”: ” يتواجد لاعبين أكثر عنفا من طارق حامد بكثير ومؤذيين، ولن أذكر أسم لاعب بعينه حتى لا يقال أن لدي ميول، طارق يقاتل علي الكرة بشكل مشروع به، واللاعب لم يحصل وتدخل علي زميله او اذاه”.

وأضاف: ” في الدوري المصري يوجد لاعبون آخرون اكثر أذيه وتداخلاتهم عنيفه وتسببوا في أن زملاءهم اعتزلوا كرة”.

وأكمل: ” الدوري مازل مشواره طويل وفي متناول كارتيرون ومن الممكن ان يفوز بالدوي في اخر اسبوع مثلما فعل الاهلي الموسم الماضي، ويصب المدرب كل تركيزه حاليآ في البطولة الأسرع وهي دوري الأبطال”.

واتم: ” الزمالك لديه لاعبين كثيرين ومميزين تجعله ينافس في جميع البطولات، بعض الناس تتحدث عن الخيال بإن الابيض خسر بطولة الدوري ويصدروا هذه النغمة، لاعبي الفريق قادرين على العودة للمنافسه بقوة، ويتواجد في الفارس الأبيض افضل لاعبين حاليًا”.

والجدير بالذكر أن منتخب يحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري بنفس عدد النقاط.

ويستعد الزمالك لمواجهه نظيره الجونة يوم الأربعاء القادم في تمام الخامسة مساءًا؛ وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *