التخطي إلى المحتوى
احتمالية بيع النجم الألماني من جانب ريال مدريد
ريال مدريد

احتمالية بيع النجم الألماني من جانب ريال مدريد

 

كتب : محمد محسن

 

أشارت بعض التقارير الصحفية و وسائل الإعلام الإسبانية، صباح اليوم ان احتمالية بيع “توني كروس” النجم الألماني من جانب إدارة ريال مدريد، في حال تعاقد الفريق مع لاعبين جدد في خط الوسط.

 

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية : أن نجم وسط ملعب ألمانيا و الفريق الملكي، بدأ يثير الشكوك حول البقاء في الفريق، لأول مرة منذ 2014 منذ انتقاله إلى ريال مدريد من بايرن ميونخ، و هو ما يجعل ريال مدريد يفكر في مسألة بيعه هذا الموسم.

 

يذكر أن توني كروس فاز مع ريال مدريد بكل البطولات التي شارك بها و تتمثل البطولات في دوري الأبطال و كأس ملك أسبانيا و بطولة الدوري و السوبر المحلي و السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية. و لكن بعض التقارير تشير أن مسؤولي النادي يدرسون بيع اللاعب في حال تقدم كروس بطلب ببيعه في نهاية الموسم الحالي.

 

و كان ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر يونايتد الانجليزي يسعون للتعاقد مع النجم الألماني، حيث تقدم النادي الإنجليزي بعرض قيمته 60 مليون يورو لإدارة ريال مدريد و رفض النادي الملكي لضعف المقابل المادي، و ينوي مسؤولي باريس بتقدم عرض قيمته 80 مليون يورو من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب توني كروس في الصيف المقبل ، ولكن كل شئ سيكون برغبة اللاعب في النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.