التخطي إلى المحتوى
اريك تراوري..فتى بيراميدز الذي رسخ العقدة وأطاح بالأهلى
مصر المقاصة وبيراميدز

كتبت/سمر طُليب

فى ليلة حزينة خيمت علي القلعة الحمراء وجماهيرها ، تشتعل أنوار السعادة علي النقيض الآخر بصفوف بيراميدز ، الذى قهر الأهلى لثلاثة مرات متتالية بالإضافة إلي مرة عندما كان يدعى الأسيوطى وذلك فى بطولة كأس مصر.

ويأتى هنا اللاعب ايرك تراورى القادم من صفوف مصر المقاصة ليمثل شبحاً يدمر أحلام القلعة الحمراء ، التى مازالت حتي الآن تصنع العديد من الألقاب والبطولات ، سواء علي الصعيد المصرى أو الإفريقى.

فى مباراة كانت تلعب على أطراف من نار ، استطاع فريق بيراميدز تحقيق الفوز علي منافسه الأهلى الذى لم ينل شرف تحقيق الفوز عليه منذ إطلاق اسم بيراميدز عليه.

فقد تلقي الأهلى الهزيمة علي يد بيراميدز لمرتين علي التوالى سواء فى الدور الأول من بطولة الدورى وكذلك الثانى ، لتفتح له أبواب الأمل بتحقيق الفوز علي بيراميدز فى كأس مصر لكن يأتى ايريك تراورى بهدف قاتل فى الدقيقة ٥٥ ويغلق هذه الأبواب،التى يعل صوت إغلاقها خروج الأهلى من البطولة تماماً.

وبات ايريك تراوى أيضاً قادراً علي تسجيل العديد من الأهداف فى الأهلى فى المباراة التى أقيمت أمس بملعب برج العرب، لكن لحسن الحظ تصدي لها محمد الشناوى حارس الأهلى وكذلك دفاع الفريق.

فقد عاني الأهلى من ايريك فى هذه المباراة لمرات كثيرة ، حيث تردد على مرمي الأهلى لأكثر من مرة ، مما أدي إلى حدوث عدم إتزان فى دفاع المارد الأهلى ووجود بعض الثغرات والتى سجل منها تراورى هدفه فى اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *