التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتعاقد مع السنغالي ’’أليو بادجي’’ لمدة 4 سنوات ونصف
أليو بادجي

كتب: أحمد مفتاح

 

أعلن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي بالتعاقد رسميا مع ثاني صفقاته الشتويه اللاعب السنغالي اليو بادجي قادما من فريق رابيد فيينا النمساوي.

ويصل اللاعب الي القاهرة اليوم لاجراء الفحص الطبي له مع النادي الاهلي غداً قبل الانضمام الي تدريبات الفريق استعدادا لمباريات القادمه.

وانتقل صاحب 22 عام اليو بادجي للنادي الاهلي مقابل مليون و500 الف دولار بعقد اربع سنوات ونصف تبدء من الشهر الجاري. ويستعد رنيه فايلر لتجهيز المهاجم السنغالي للمشاركه مع في المباريات القادمه والدفع بيه امام النجم الساحلي التونسي بدوري ابطال افريقيا.

 

ليصبح ثانى صفقات الفريق الشتوية بعد محمود عبد المنعم كهربا ويصل أليو بادجى القاهرة اليوم، الخميس، تمهيداً للإعلان عن انضمامه للفريق الأحمر رسمياً قادماً من صفوف رابييد فيينا النمساوي، بعد المفاوضات المُكثفة التى قادها أمير توفيق مدير التعاقدات مع إدارة رابييد فيينا واللاعب خلال الساعات الماضية، وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح فى حسم الصفقة عن طريق أمير توفيق الذى تواجد فى النمسا لحسمها.

وشارك بادجي مهاجم النادي الاهلي الجديد مع فريق رابيد فيينا. في 34 مباراه سجل من خلالهم 9 اهداف وقام بعمل 3 تمريرات حاسمه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.