التخطي إلى المحتوى
الأهلي يكتسح أسوان بخماسية في الدوري المصري

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق أسوان ، بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري ، وأقيمت المباراة علي أستاد أسوان.

 

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب جونيور أجاي ، وجاء الهدف بعد ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي علي يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام حمدي فتحي ووصلت لجونيور أجاي في مواجهة المرمى تماما ليضع الكرة إلى داخل الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب حسين الشحات ، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية للغاية عن طريق حمدي فتحي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مسعد عوض بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه وتجد متابعة من جونيور أجاي بتسديدة مباشرة تمكن الحارس مسعد عوض من إبعدها عن الشباك لتصطدم بالقائم ثم ترتد مجددا لحسين الشحات الذي وضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب حمدي فتحي ، وجاء الهدف بعد ضربة ركنية للنادي الأهلي نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها حمدي فتحي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الرابع لصالح للنادي الأهلي في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة ، من ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء من المدافع محمد إسماعيل.

 

وسجل هدف أسوان الأول في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب أوميد أوكوري ، وجاء الهدف بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق الحسيني سمير للمنطلق أوميد أوكوري الذي تمكن من الوصول للكرة وسددها بشكل سهل إلى داخل الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الخامس لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب رمضان صبحي ، وجاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من اللاعب رمضان صبحي على حدود منطقة الجزاء بمراوغة للمدافع محمد إسماعيل بشكل رائع ثم تسدد كره قوية إصطدمت بقدم أحد المدافعين وسكنت الشباك بنجاح.

 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدراة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفوز اليوم وايضا علي فريق الإنتاج الحربي برباعية نظيفة وفريق سموحة ، بينما يحتل المركز السادس عشر فريق أسوان المركز برصيد نقطة جمعها من مباراته أمام إف سي مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.