التخطي إلى المحتوى
الارسنال يحقق فوز ساحق على استون فيلا

كتبت : تقى الجارحى

 

استقبل اليوم استاد الامارات المواجهة التى وقعت بين نادي آرسنال ضد أستون فيلا عصر اليوم والتى انتهت بنتيجه (3/2) لصالح فريق الارسنال وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبدا تسجيل الاهداف اليوم جون ماكجين لاعب استون فيلا حيث استطاع احراز اول هدف فى المباراه من خلال كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق اللاعب أنور الغازي داخل منطقة الجزاء ليستقبلها جون مكين لتسكن الشباك.

 

وشهد الشوط الاول بطاقه حمراء كانت من نصيب ميتلاند نيلس لاعب فريق أرسنال فى الدقيقة 41 وذلك عقب حصوله على البطاقة الصفراء للمرة الثانية بسبب تدخله القوي على أنور الغازي

 

ومع بدايه الشوط الثانى حاول فريق ارسنال اعاده توازن المباراه بعده محاولات باءت بالفشل ليعلن

حكم المباراه فى الدقيقه 59 عن ركلة جزاء، لصالح الارسنال بعد عرقلة ماتيو جندوزي، نفذها بيبي بنجاح ليسجل أول أهدافه في بريميرليج.

 

واستطاع جاك ويلسى فى الدقيقه 60 من عمر المباراه ان يهز شباك آرسنال معلنا عن الهدف الثاني وشهدت الدقيقة 69 خروج الاعب المصرى ترزيجيه، ونزول صديقه أحمد المحمدي بدلًا منه

 

وبعد محاولات عديده للارسنال احرز الاعب كالوم تشامبرز في الدقيقة 82 هدف التعادل فى شباك استون فيلا .

 

وسدد أوباميانج فى الدقيقة 85 من عمر المباراه الهدف الثالث لمصلحة آرسنال، بعدما نفذ بنجاح ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

 

واطلقت صافرة نهايه المباراه معلنه عن فوز محقق للارسنال على ستون فيلا بثلاثه اهداف مقابل هدفين وبذلك احتل ارسنال المركز الرابع برصيد 11 نقطه بينما وقع استون فيلا فى المركز 18 برصيد 4 نقاط فى ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.