التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم شوط لقاء الشحانية وأم صلال في دوري نجوم قطر

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول بين فريق الشحانية ونظيره فريق أم صلال ، بالتعادل الإيجابي بهدف كلا منهما ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر ، وتقام المباراة علي ملعب حمد الكبير.

 

وسجل الهدف الأول لصالح فريق الشحانية في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب رامين رضائيان أحرز الكرة من نقطة الجزاء وسكنت الشباك بنجاح.

 

وسجل هدف التعادل لفريق أم صلال في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب عادل رحيلي وجاء الهدف بعدما سدد اللاعب عادل رحيلي كرة صاروخية من مسافة بعيدة بشكل مفاجيء حاول الحارس خليفة الدوسري التصدي لها ولكن عانقت الكرة الشباك وسكنت الشباك بنجاح.

 

وشهدت الدقيقة 40 ضربة جزاء لصالح المواس مهاجم أم صلال بعدما أستغل تباطؤ مدافعي الشحانية وخطف الكرة وتمت عرقلته داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء رجع لتقنية الفيديو للتأكد من صحة قراره ولكن سرعان ما ألغي القرار للتأكد من تقنية الفار وإنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

والجدير بالذكر أن فريق الشحانية يقع في المركز الثاني عشر والأخير بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في الأسابيع الخمسة وسجل هدفين فقط في خمسة أسابيع واستقبلت شباكه 15 هدفا ، وفي المقابل يحتل فريق أم صلال المركز العاشر وعرف الانتصارات لأول مرة هذا الموسم خلال الأسبوع الماضي، ورفع رصيده لأربع نقاط من فوز وتعادل وثلاث هزائم، وسجل ستة أهداف واستقبلت شباكه 11 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.