التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم شوط لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
انتر ميلان - يوفنتوس

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق يوفنتوس ونظيره فريق إنتر ميلان ، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ، وتقام المباراة على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، فى ديربى إيطاليا ، وتذاع علي قناة بى ان سبورت 4 بتعليق المتميز عصام الشوالى.

 

وشهدت الدقائق الأولي بداية رائعة لفريق يوفنتوس ففي الدقيقة 4 سجل فريق يوفنتوس الهدف الأول عن طريق اللاعب باولو ديبالا ، وجاء الهدف بعد إنطالاقة رائعة من اللاعب باولو ديبالا على يسار منطقة الجزاء و يسدد الكرة بقوة أرضية على يمين حارس المرمي وسكنت الشباك بنجاح.

 

وشهدت الدقيقة 7 إنطلاقة سريعة من اللاعب كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء و يسدد الكرة و يخرجها اللاعب جودين ببراعة ، وشهدت الدقيقة 8 تسديدة رائعة من اللاعب كريستيانو رونالدو بعد توغل داخل منطقة الجزاء ولكن اصطدمت فى القائم وخرجت بره الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 14 محاولات من لاعبي الإنتر لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوي ، وشهدت الدقيقة 16 ركلة جزاء لفريق الإنتر بسبب لمسة يد على اللاعب ماتيس ديليخت داخل منطقة الجزاء ، وشهدت الدقيقة

17 الحكم يؤكد إحتساب ضربة الجزاء على اللاعب لاوتارو مارتينيز.

 

وشهدت الدقيقة 18 تسجيل هدف التعادل لفريق الإنتر من ضربة جزاء عن طريق اللاعب لاوتارو مارتينيز ، وشهدت الدقيقة 20 تصويبة مم اللاعب كريستيانو رونالدو ولكن تصطدم بالحائط الدفاعي ، وشهدت الدقيقة 21 توقف المباراة لإصابة اللاعب روميلو لوكاكو بعد اصطدام كرة اللاعب كرستيانو رونالدو به.

 

وشهدت الدقيقة 25 إستكمال المباراة وتمريرات بين لاعبي اليوفي فى منتصف الملعب ، وشهدت الدقيقة 31 خطأ فادح بين فويتشيك تشيزني حارس مرمي اليوفي و اللاعب سامي خضيرة أمام منطقة الجزاء كادت أن تسفر عن تقدم الإنتر ، وشهدت الدقيقة 32 إنطلاقة من الاعب رونالدو على حدود منطقة جزاء الإنتر وسط ضغط من لاعبي الإنتر لمحاولة إحراز الهدف الثاني و لكن دون جدوي.

 

وشهدت الدقيقة 33 التبديل الأول لفريق الإنتر دخول اللاعب ماتياس فيتشينو وخروج ستيفانو سينسي ، وشهدت الدقيقة 35 تسديدة من اللاعب كرستيانو رونالدو على يسار المرمي تصطدم بدفاع الإنتر وتخرج بره الملعب ، وشهدت الدقيقة 37 إستحواذ وسيطرة لاعبي اليوفي لإحراز الهدف الثاني.

 

وشهدت الدقيقة 41 هدف ملغي من رونالدو بسبب التسلل ، فلقد سدد رونالدو الكرة من أمام منطقة الجزاء و لكن الحكم يلغي بعد الرجوع لتقنية الفيديو ، وشهدت الدقيقة 45 ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع للشوط الأول من المباراة.

 

وشهدت الدقيقة 45+2 وسدد اللاعب ديبالا الكرة داخل منطقة الجزاء و إعاقة للاعب اليوفي داخل منطقة الجزاء والحكم ينتظر قرار تقنية الفيديو بإحتساب ركلة جزاء ، وشهدت الدقيقة 45+3 إنطلاقة من الاعب ديبالا ولاعب جودين و اعاقة للاعب داخل منطقة الجزاء و لا يحتسب الحكم أي خطأ ، إنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

والجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان يسعى لتحقيق الفوز السابع على التوالي لمواصلة الإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع يوفنتوس إلى خمس نقاط، بينما يتطلع اليوفي لحصد النقاط الثلاث لإنتزاع صدارة الدوري ، حيث يتصدر الإنتر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 6 إنتصارات متتالية ، بينما يعد فريق يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة ويحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.