التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم مباراة البحرين والعراق في تصفيات إسيا لكأس العالم 2022 

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة فريق منتخب البحرين ونظيره منتخب العراق ، بالتعادل الإيجابي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بهدف لكلا منهما ، وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من التصفيات المزودجة “تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتصفيات كأس آسيا الصين 2023″، وأقيمت المباراة علي ملعب البحرين الوطني.

 

وسجل الهدف الأول لمنتخب البحرين في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب كميل الأسود لتصبح نتيجة احداث الشوط الأول هدف مقابل لا شئ لمنتخب البحرين.

 

وشهدت الدقائق الأولي من زمن الشوط الثاني من المباراة محاولات مستمرة من لاعبي العراق لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى.

 

وشهدت الدقيقة 49 الإنذار الثاني في المباراة من نصيب اللاعب علي حرم بعد تدخل مع المنافس ، وشهدت الدقيقة 56 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب البحريني سيد ضياء سيد سعيد.

 

وشهدت الدقيقة 68 سيطرة من لاعبي منتخب البحرين ولكن دون خطورة ، وشهدت الدقيقة 70 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب البحريني أحمد عبد الله علي.

 

شهدت الدقائق الأخيرة من زمن المباراة محاولات مستمرة من لاعبي الفريقين ولكن دون جدوى وتبادل الكره وسط الملعب.

 

وسجل الهدف في الدقيقة 86 هدف التعادل لمنتخب العراق اللاعب المتألق مهند علي.

 

إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما

 

ومن جانبه فلقد يخوض منتخبي العراق والبحرين مباراتهما ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانبهما منتخبات هونج كونج، وكمبوديا، وإيران.

 

والجدير بالذكر أن المباراة الثانية لمنتخب العراق أمام منتخب هونج كونج في العاشر من أكتوبر 2019، والمباراة الثالثة أمام كمبوديا في الخامس عشر من نفس الشهر، والمباراة الرابعة أمام منتخب إيران في الرابع عشر من نوفمبر، والمباراة الأخيرة في جولة الذهاب ستكون أمام البحرين فى التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل.

 

بينما ستكون المباراة الثانية لمنتخب البحرين أمام كمبوديا فى العاشر من سبتمبر 2019، والمباراة الثالثة أمام إيران في الخامس عشر من أكتوبر، والمباراة الرابعة أمام هونج كونج فى الرابع عشر من نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.