التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم مباراة الدحيل والعربي في بطولة دوري نجوم قطر

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق الدحيل نظيره فريق العربي ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما ، وذلك في إيطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم قطر ، وتقام المباراة علي استاد الجنوب عبر القناة الناقلة

beIN SPORTS 1.

 

شهدت الدقيقة 6 الهدف الأول لفريق الدحيل عن طريق اللاعب يوسف المساكني ، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية عن طريق يوسف المساكني من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس جريجوري جوميس بنجاح.

 

وشهدت الدقيقة 11 محاولات من لاعبي العربي لإحراز هدف التعادل بعد الهدف المبكر من فريق الدحيل ولكن دون جدوى، وشهدت الدقيقة 24 إستحواذ وسيطرة من لاعبي الدحيل وصل إلى 60% – بينما وصل استحواذ فريق العربي 40%.

 

وشهدت الدقيقة 30 مرور نصف ساعة من زمن المباراة ومازال التقدم لفريق الدحيل بهدف دون رد، وشهدت الدقيقة 32 الإنذار الأول من نصيب المعز علي زين العابدين لاعب الدحيل.

 

وشهدت الدقيقة 40 هدف التعادل لفريق العربي عن طريق اللاعب أرون جونارسون ، وجاء الهدف بعد تسديدة أرضية قوية عن طريق أرون جونارسون من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الدحيل سكنت شباك المرمى بنجاح ، وشهدت الدقيقة 45 محاولات من لاعبي الفريقين ولكن دون جدوى.

 

وانتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما

 

وجاء تشكيل فريق الدحيل كالتالي:

 

ليكومت كلود أمين حارس مرمى

 

علي حسن عفيف مدافع / بسام هشام مدافع / أحمد محمد ياسرمدافع /كريم بوضيف مدافع

 

لويز مارتن وسط / عاصم ماديبو وسط / إدميلسون جونيور وسط / يوسف المساكني وسط / المعز علي زين العابدين وسط

 

مهند علي كاظم مهاجم

 

بينما جاء تشكيل فريق العربي كالتالي:

 

جريجوري جوميس حارس مرمى

 

مصعب خضر محمد مدافع /مرتضى بوراليجانجي مدافع /مارك مونييسا مدافع /فهد علي عبدالرحمن مدافع

 

يوسف أحمدوسط / أحمد فتحي منسي وسط / أرون جونارسون وسط / محمد صلاح النيل وسط

 

حمدي حرباوي مهاجم / بيير ميشيل لاسوجا مهاجم

 

والجدير بالذكر أن الجولة الأولى شهدت فوز السد على الوكرة برباعية مقابل هدف ، والدحيل على قطر بثنائية مقابل هدف، والغرافة على الشحانية بثلاثية دون رد ، والعربي على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وتعادل السيلية والخور بهدف لكلا منهما ، والريان وأم صلال بهدفين لكلا منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.