التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 
الدوري الأنجليزي

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة فريق أرسنال ونظيره فريق توتنهام ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي ، وأقيمت المباراة على استاد الإمارات.

 

وسجل الهدف الأول لفريق توتنهام في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب كريستيان إريكسن ، وجاء الهدف بعدما سدد اللاعب لاميلا كرة قوية من داخل منطقة جزاء أرسنال تصدى لها لينو ليجد إريكسن الكرة أمامة أمام المرمى ليسدد الكرة داخل الشباك وسكنت الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثاني لفريق توتنهام في الدقيقة 38 من ركلة جزاء لتوتنهام بعد تدخل قوي من اللاعب شاكا على سون ، نفذها اللاعب هاري كين وسكنت الشباك بنجاح بعدما سدد الكرة على يمين لينو الذي ذهب الى الجهة الأخرى.

 

وسجل الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 45+2 عن طريق اللاعب ألكسندر لاكازيت ، وجاء الهدف بعدما استلم لاكازيت الكرة من بيبي على حدود منطقة الجزاء وتوغل داخل المنطقة وسط مدافعي توتنام ثم سدد كرة صاروخية على يمين لوريس وسكنت الشباك بنجاح.

 

وسجل هدف التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب أوباميانج ، وجاء الهدف بعدما سدد جيوندوزي كرة قوية من مسافة بعيدة تحرك أوباميانج سريعا وغير إتجاه الكرة من أمام الحارس لوريس الذي وقف ساكنا يشاهد دخول الكرة داخل الشباك بنجاح.

 

والجدير بالذكر أن فريق آرسنال يحتل المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.