التخطي إلى المحتوى
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين فريقي الخور وام صلال في دوري نجوم قطر

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق الخور ونظيره أم صلال، التعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB ، وتقام المباراة على ملعب استاد الجنوب.

 

مرور ربع ساعه من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي قائم في ظل إستحواذ وسيطرة من لاعبي الخور، وشهدت الدقيقة 17 الإنذار الأول لفريق أم صلال للاعب جواو فيكتور.

 

مرور نصف ساعة من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي قائم بين الفريقين دون وجود هجمات خطيرة علي مرمي الفريقين، شهدت الدقيقة 40 تبادل الكرة بين الفريقين في وسط الملعب.

 

وانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

 

وجاء تشكيل فريق أم صلال كالتالي :

 

يزن نعيم / رامي فايز أبو شمالة / عبدالرحمن أبو بكر عيسي محمد / عادل أرحيلى / مراد ناجي حسين / فيكتور فاسكيز / عمر يحيى رباح / أنس مبارك /جواو فيكتور/يانيك انيستر ساجبو لاتي /محمود المواس.

 

بينما جاء تشكيل فريق الخور كالتالي :

 

رجب حمزة قاسم / مصعب عبد المجيد / خالد رضوان حسن / نايف مبارك الخاطر / روبرت الكسندر ملكي / ابراهيم صامويل امادا / فاجنر فيريرا / هلال محمد ابراهيم / أحمد حمودان / تياجو بيزيرا / عبد الله موريسي.

 

والجدير بالذكر أن الفريقين تبادلا الفوز في مباراتي الموسم الماضي حيث فاز أم صلال بهدف نظيف في القسم الأول فيما فاز الخور في القسم الثاني بنفس النتيجة ، لذلك ستكون المواجهة من اجل البحث عن نقاط الفوز الأول بالدوري، خاصة ان كلا منهما قد خرج بنقطة تعادل من مباراته الأولى في الجولة السابقة بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.