التخطي إلى المحتوى
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين فريقي للإتحاد والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 

 

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق الاتحاد ونظيره فريق الهلال ، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وتقام المباراة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

 

وشهدت الدقيقة 5 ركلة حرة مباشرة للاتحاد عن طريق كارلوس فيلانويفا بتمريرة طولية في منطقة جزاء الهلال حيث استقبلها المدافع المتقدم زياد الصحفي برأسية قوية ولكن مرت بالكرة أعلى العارضة لمرمى الحارس عبدالله المعيوف ، وشهدت الدقيقة 9 هجمة مرتدة للاتحاد عن طريق اللاعب ايميليانو فيتشيو الذي حاول تمرير كرة بينية للاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا المنطلق داخل منطقة جزاء الهلال إلا أن وصلت الكرة للحارس عبدالله المعيوف.

 

وشهدت الدقيقة 14 ضربة ركنية للهلال نفذها اللاعب سيباستيان جيوفينكو عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الاتحاد ، وشهدت الدقيقة 17

محاولة هجومية خطيرة للهلال عن طريق اللاعب لسالم الدوسري داخل يمين منطقة جزاء الاتحاد والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية في المرمى تصدى لها الحارس فواز القرني وإبعدها إلى وسط الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 20 ضربة ركنية للهلال نفذها سيباستيان جيوفينكو عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم علي آل بليهي برأسية ولكن خرجت بره الملعب ، وشهدت الدقيقة 26 ركلة حرة مباشرة لصالح الاتحاد نفذها كارلوس فيلانويفا تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت لعبدالله الحافظ ولكن أمسكها الدفاع.

 

وشهدت الدقيقة 30 مرور نصف ساعة من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة وإستحواذ من لاعبي الهلال ، وشهدت الدقيقة 34

ضربة ركنية لصالح الهلال نفذها سيباستيان جيوفينكو عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية جديدة.

 

شهدت الدقيقة 39 هجومه للهلال من الجبهة اليمنى عن طريق ياسر الشهراني الذي أرسل كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المدافع زياد الصحفي من إبعادها برأسية ، وشهدت الدقيقة 43 تسديدة قوية عن طريق سالم الدوسري لاعب الهلال من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فواز القرني ببراعة.

 

إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

 

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الهلال أمام الإتحاد كالتالي:

 

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

 

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، حسن كادش

 

في خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري

 

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، أندرية كاريلو

 

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الإتحاد كالتالي:

 

في حراسة المرمى: فواز القرني.

 

* خط الدفاع: حمدان الشمراني – زياد الصحفي – عبدالمحسن فلاته – سعود عبدالحميد.

 

في خط الوسط: إيميليانو فيشيو – عبدالإله المالكي – خالد السميري.

 

في خط الهجوم: لويس خيمينيز – رومارينيو – كارلوس فيلانويفا.

 

والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد تأهل إلى دور ربع نهائي الآسيوية عقب تخطي عقبة ذوب آهن بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6\4 بينما الهلال استطاع أن يعبر الأهلي السعودي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 4\3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.