التخطي إلى المحتوى
التعادل السلبي يحسم مباراة الهلال والإتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا 

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة فريق الاتحاد ونظيره فريق الهلال ، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وأقيمت المباراة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

 

شهدت أحداث الشوط الأول

محاولات هجومية خطيرة للهلال داخل يمين منطقة جزاء الاتحاد ولكن يتصدى لها الحارس فواز القرني ببراعة، وشهدت الدقيقة 43 تسديدة قوية عن طريق سالم الدوسري لاعب الهلال من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فواز القرني ببراعة، وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي في ظل إستحواذ وسيطرة من لاعبي الهلال.

 

وشهدت أحداث الشوط الثاني

الاستحواذ في الدقائق الأولي من زمن الشوط الثاني من لاعبي الاتحاد 52% – 48% الهلال ، وشهدت الدقائق الأخيرة تسديدة قوية عن طريق سيباستيان جيوفينكو بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا بجوار القائم الأيسر للمرمى.

 

ولا زالت المحاولات متبادلة من الطرفين بحثا عن الهدف الأول لخلق الأفضلية في المواجهات قبل مباراة الإياب ولكن دون جدوى وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

 

والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد تأهل إلى دور ربع نهائي الآسيوية عقب تخطي عقبة ذوب آهن بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6\4 بينما الهلال استطاع أن يعبر الأهلي السعودي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 4\3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.