التخطي إلى المحتوى
الحزم يصعق النصر بهدف في شوط اللقاء بالدوري السعودي
موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم اليوم

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق النصر ونظيره فريق الحزم ، بفوز فريق الحزم بهدف دون رد ، والتي تقام على ملعب جامعة الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وتذاع المباراة عبر قناة KSA SPORT 1.

 

وشهدت الدقائق الأولي تمريرات قصيرة بين لاعبي نادي النصر في محاولة لاحراز الهدف أول ، بينما شهدت الدقيقة 5 عرضية قوية من اللاعب إدريس فتوحي ولكن يبعدها دفاع النصر عن مناطق الجزاء ، ومرور 10 دقائق من شوط المباراة الأول و لا وجود لاي فرص من الفريقين حتى الان ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة.

 

شهدت الدقيقة 12 تسديدة قوية للغاية عن طريق اللاعب عبد الرحمن الدوسري يتصدي لها ببراعة ماليك عسلة لتعود إلى حمدالله وتخرج إلى ركلة مرمى ، وشهدت الدقيقة 15 الهدف الأول لصالح الحزم ، وجاء الهدف 15 تمريرة بينية من اللاعب فاريس العياف تضع كارلوس في انفراد بحارس النصر ليضعها بكل سهولة في الشباك بنجاح.

 

وشهدت الدقيقة 17 مطالبات من لاعبي نادي النصر بركلة جزاء لصالح فهد بن جميعه اثر عرقلته من مدافع نادي الحزم ، وشهدت الدقيقة 19محاولات من لاعبي نادي النصر لإدراك هدف التعادل ، وشهدت الدقيقة

21 عرضية رائعة من اللاعب نور الدين يضعها اللاعب حمدالله برأسه ويتألق ماليك عسله ويحولها إلى ضربة ركنية.

 

وشهدت الدقيقة 22 خطأ لصالح اللاعب عبد الرحمن العبيد على اللاعب أسامة يوسف مدافع الحزم ، وشهدت الدقيقة 23 عرضية من اللاعب عبد الرحمن العبيد ورأسية من مادو بعيدة عن مرمى ماليك عسلة ، ومرور 25 دقيقة من شوط المباراة الأول، ومازالت النتيجة تقدم الحزم بهدف نظيف.

 

وشهدت الدقيقة 26 عرضية من اللاعب نور الدين أمرابط يبعدها اللاعب أليماو عن منطقة الجزاء ، وشهدت الدقيقة 29 عرضية من اللاعب كوابينا أسانتي لاعب الحزم تمر دون أي خطورة ، وشهدت الدقيقة 30 ركلة حرة مباشرة من اللاعب إدريس فتوحي تصطدم في الحائط البشري وتخرج بره الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 35 عرضية خطيرة من اللاعب سلطان الغنام يستلمها حمدالله ويمررها لأمرابط الذي يفقد توازنه ليخسر الكرة ، وشهدت الدقيقة 38 تسديدة قوية من أمرابط تصطدم بدفاع الحزم وتتحول إلى ضربة ركنية ، وشهدت الدقيقة 39 ضربة ركنية من أمرابط ورأسية من كارلوس مهاجم الحزم خارج الملعب ، ومتبقي 5 دقائق على نهاية الوقت الأصلي من شوط المباراة الأول ، وشهدت الدقيقة 43 عرضية خطيرة من اللاعب أمرابط يبعدها دفاع الحزم خارج مناطق الجزاء ، وشهدت الدقيقة

45+2 الإنذار الأول في اللقاء على اللاعب حسن الحبيب لاعب نادي الحزم.

 

وشهدت الدقيقة 45+4 الإنذار الثاني على اللاعب لويس فيليبي لاعب الحزم ، 45+5 نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الحزم بهدف نظيف.

 

والجدير بالذكر أن فريق النصر يسعي في استعادة الانتصارات التي افتقدها الجولة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام الشباب سلبيا ، كما ودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام السد بمجموع اللقائين 4/3 ليفشل في مواصلة مشواره القاري وتبقي المواجهة بين السد والهلال في نصف نهائي أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.