التخطي إلى المحتوى
الخطيب»: الأهلي عظيم باسمه وتاريخه.. وننتظر حضورًا تاريخيًا «الجمعة»
الخطيب

كتبت / نادية محمود 

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن هناك مجهودًا كبيرًا بُذِلَ خلال الفترة الماضية من جانب الأعضاء، من خلال مشاركتهم في مشروع لائحة النظام الأساسي، وحرصهم على المشاركة، حيث تلقّينا أكثر من 3500 مقترح. وقال “نحن سعداء بتلك المشاركة. وأشكر القائمين على هذا العمل. وأتمنى أن تكون النتيجة مُرضِية”.

وقال الخطيب: “أتمنى أن تظهر الجمعية العمومية في صورة تليق باسم النادي الأهلي، وعظمته، وتاريخه الطويل. فالأهلي عظيم بريادته، وأعضائه، وجمهوره. وننتظر حضورًا تاريخيًا لأعضاء الأهلي، يوم الـ28 من سبتمبر، لرسم مستقبل ناديهم. الأهلي له حق على كل إنسان ينتمي إليه: أن يشارك في رسم مستقبل ناديه”.

وأشار الخطيب، إلى أن الجمهور هو الداعم الرئيسي للنادي، وأن الفريق لديه مباراتان هامتان: أمام النجمة اللبناني. ويوم الثاني من أكتوبر، أمام وفاق سطيف في نصف نهائي بطولة إفريقيا. والجمهور دائمًا ما يحفّز لاعبيه، وأتمنّى أن يكون تركيز الجمهور مع فريقه، وألا يلتفت إلى الآخرين.

وأكّد الخطيب، أن مجلس الإدارة تواصل مع وزارة الإسكان، خلال الفترة الماضية، وتمّ توقيع عقود أرض التجمع الخامس، ومع بداية العام المقبل سوف يتم الإعلان عن فتح باب الاشتراك، وهذا هو المطلوب منّا عمله، وأن الأهلي يستحق منا هذا. والجمعية العمومية منحتنا ثقتها، فلا بد أن نكون على مستوى الثقة، وذلك حق النادي، وحق أعضائه.

ووجّه الخطيب كلمة لأعضاء الجمعية العمومية، قائلا: “النادي الأهلي عظيم باسمه، وتاريخه، وجماهيره، وأعضائه.. أتمنى أن نرى حضورًا كبيرًا، ونعطي رسالة للجميع أن أعضاء النادي هم من صنعوا لائحته و’دستوره'”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.