التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتفوق علي زيسكو في شوط المباراة الأول

كتبت:رقية صلاح

انتهي شوط المباراة الأول بتفوق الزمالك علي مضيفه زيسكو بنتجه هدف مقابل لا شئ.

يستضيف الزمالك نظيره زيسكو واللقاء ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

خاض الزمالك 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فاز في 4 مباريات وخسر مبارتين وتعادل مرة وحيدة، فيما سجل 18 هدف واستقبل 6 آخرين.

بينما لعب زيسكو الزامبي 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فاز في 3 مباريات وتعادل مثلهم وخسر مباراة، فيما سجل 9 أهداف واستقبل 6 آخرين.

وتواجهه الزمالك مع نظيره زيسكو الزامبي مرة وحيدة فقط وهي المباراة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولعب الزمالك أمام الأندية الزامبية 15 مباراة، حيث فاز 8 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر مبارتين أمام فريق نكانا ريد ديفيلز بنفس النتيجة بهدف نظيف في موسمي 1987 و1994.

علي الجانب الآخر لعب زيسكو الزامبي 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل مثلهم وخسر مباراة، فيما سجل 9 أهداف واستقبل 6 آخرين.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الثاني بالمجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، حيث لعب 3 مباريات فاز في مباراة وخسر مثلها وتعادل مرة أمام زيسكو، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 آخرين.

بينما يحتل زيسكو المركز الثالث بالمجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطين، حيث لعب 3 مباريات خسر في مباراة وتعادل مبارتين، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 آخرين.

واحرز الهدف لصالح الزمالك اللاعب بن شرقي في الدقيقه 4.

وجاء من تمريرات قصيرة بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب تصل الكرة إلى فرجاني ساسي مررها بوجه القدم الخارجي إلى محمد أوناجم الجناح الأيمن أرسلها كرة مقوسة رائعة على رأس بن شرقي الذي سجلها في الشباك.

والجدير بالذكر أن فاز الزمالك 5 مرات بدوري أبطال إفريقيا في تاريخ مشاركاته بالبطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.