التخطي إلى المحتوى
الغرافة يتصدر مؤقتا قائمة دوري نجوم قطر رغم التعادل السلبي أمام الريان 

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة فريق الريان ونظيره فريق الغرافة، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري القطري دوري نجوم قطر ، وأقيمت المباراة علي ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

 

وشهدت المباراة إستحواذ وسيطرة من لاعبي الغرافة لإحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، وتصويبة رائعة من اللاعب أحمد علاء الدين ولكن ابعدها الدفاع خارج الملعب.

 

وظلت محاولات مستمرة من لاعبي الفريقين لإحراز هدف التقدم ولكن دون جدوى ، وتبقي عشر دقايق من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي قائم بين الفريقين.

 

وفي الدقيقة 83 تصويبة رائعة من اللاعب سفيان هاني ولكن يبعدها اللاعب فرانك كوم ، تدخل من فرانك علي اللاعب أحمد علاء وحصول اللاعب أحمد علاء علي الكارت الأصفر.

 

 

 

وشهدت الدقيقة 88 رأسية خطيرة من اللاعب فيكتور مورينو ولكن اصطدمت بالقائم وخرجت بره الملعب.

 

خطأ كبير من حارس مرمي الغرافة قاسم برهان وخروج خاطئ كاد أن يحرز الهدف الأول لفريق الريان ولكن لم يستغل خروج الحارس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

والجدير بالذكر أن فريق الريان حصل على نقطتين من تعادلين في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر ويحتل المركز السابع، بينما وصل رصيد فريق الغرافة الي اربع نقاط ويحتل المركز الأول، حيث حقيق فريق الريان التعادل الإيجابي أمام أم صلال بهدفين لكلا منهما في الجولة الأولى، فيما حقق فريق الغرافة فوز رائع على الشحانية بثلاثية دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.