التخطي إلى المحتوى
بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

فاز النصر السعودي أمام نظيرة الفتح بنتيجة هدف لصالح النصر مقابل لاشئ في المبارة التي تجمع بينهما علي استاد الأمير عبد الله بن جلوي،من ضمن منافسات الجوالة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سليمان.

 

ونجح لاعبو النصر في إحراز هدف مبكر بالشوط الثاني في الدقيقة ال٤٩ بعد إنطلاق جوليانو جهة اليمين، ثم أرسل كرة عرضية وصلت الى فراس البريكان أمام المرمى الذي سدد الكرة بسهولة سكنت شباك الفتح.

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

 

 

في حراسة المرمي: براد جونز.

 

 

في خط الدفاع: مايكون، عبد الله مادو، سلطان الغنـام ، عوض خميس.

 

 

 

في خط الوسط: بيتروس، عبد الله الخيبري، نور الدين أمرابط، أحمد موسى ، جوليانو دي باولا.

 

 

في خط الهجوم: فراس البريكان.

 

بينما جاء تشكيل الفتح كالتالي:

 

في حراسة المرمى: مكسيم كوفال.

في خط الدفاع :

ماتياس أغويريغاري,

علي العجمي

محمد ناجي

, توفيق بوحيميد .

في الوسط: عبد القادر الوسلاتي

مروان سعدان

علي الحسن

ميتشيل تي فيردي .

 

في خط الهجوم: علي الزقعان محمد الضوء.

 

وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط ليرتقي إلى قمة الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد الفتح في المركز الثالث عشر دون نقاط.

بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

بالصور والفيديو .. البريكان يقود النصر لانتصار صعب علي حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.