التخطي إلى المحتوى
برشلونة يشعل الميركاتو وقلق في اليونايتد 

برشلونة يشعل الميركاتو وقلق في اليونايتد

 

كتب : محمد محيي

 

واصلت إدارة برشلونة بحثها عن مهاجم شاب ليعوض نجم الفريق لويس سواريز صاحب ال 32 عاما، وذكرت الصحف العالمية العديد من الترشيحات منها ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي والمهاجم الصربي يوفيتش لاعب فرانكفورت الألماني والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني.

 

حيث فجرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة الأسباني مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت أن إدارة الفريق الكتالوني تستعد لتقديم عرض لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز بخدماته مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد.

وقالت الصحيفة : أن برشلونة يدرس عقد صفقة تبادلية بحيث ينتقل المهاجم الإنجليزي الي ملعب الكامب نو ويحصل اليونايتد في المقابل على خدمات النجم البرازيلي كوتينيو.

الإدارة الكتالونية وضعت أيضا النجم البرازيلي مالكوم كحل بديل إذا فشلت في إقناع ادارة اليونايتد بالعرض الأول (مالكوم بالإضافة لمقابل مادي مناسب) قد يكون مغري للشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة تدرس فكرة التخلي عن النجم البرازيلي كوتينيو رغم كونه أغلى توقيع في تاريخ البرسا، لكنه فشل في إقناع جمهور الكامب نو بسبب مستواه السيء.

كوتينيو انضم لبرشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية بلغت 140 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات لكنة فشل في تقديم الأداء المنتظر منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.