التخطي إلى المحتوى
بيج رامي يصنع التاريخ

محمد حنفي

صنع رامي السبيعي المعروف بييج رامي تاريخ مصر في لعبة كمال الاجسام بعد تتويجه بلقب مستر اولمبيا لعام 2020 والتفوق على اكبر المرشحين لنيل هذا اللقب العالمي والتاريخي.

ما صنعه رامي يعد شئ رائع وتاريخي لمصر والوطن العربي فهو الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يحصل على جائزة بهذه القيمة العالمية ، ولذلك يستحق التهنئة والتقدير والتكريم من أعلى المناصب في جمهورية مصر العربية وخصوصا من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونجح بيج رامي في احتلال قلوب المصريين بهذا الانجاز العظيم ، حيث قام رواد السوشيال ميديا بتقديم التهاني والتبريكات على الفوز بجائزة مستر اولمبيا مساء أمس والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

رامي من مواليد محافظة كفر الشيخ في قرية السبايعة بمركز بلطيم في عام 1985 ، بدأ مسيرته في اوكسجين جيم بطولة الكويت في عام 2010ّ.

وبعد حلول عام كامل وصل إلى وزن 200 رطل وهو ما جعلت دولة الكويت تتبنى موهبته الكبيرة وقدمت له كافة سبل الرعاية والاهتمام من أجل تحسين مستواه.

وبرغم اهتمام الكويت بموهبته الكبيرة أصر بيج رامي على تمثيل بلده الأم مصر في جميع البطولات التي يشارك بها.

وفي أول ظهور له على مسرح مستر اولمبيا للهواة عام 2012 نال المركز الأول ، بالإضافة لفوزه بجائزة New York Pro عام 2013.

مشاركته الأولى في مستر اولمبيا عام 2013 ، استطاع إحراز المركز الثامن ودخل ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم.

وفي عام 2014 حقق المركز السابع ، وفي 2015 نال المركز الخامس ، وفي 2016 فاز بالمركز الرابع ، حتى جاء الانجاز الأكبر وفاز بالجائزة هذا العام.

بالإضافة إلى كونه أول مصري وعربي يتوج بلقب أرنولد كلاسيك والتي أقيمت في البرازيل وحصل على جائزة قدرها 130 الف دولار وسيارة هامر وساعة روليكس.

قبل أسبوعين من البطولة اصيب بيج رامي بفيروس كورونا ولكن هذا لم يكن عائقا لتحقيق هذا الانجاز الأكبر في مسيرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *