التخطي إلى المحتوى
تذكرتي تحدد عدد التذاكر لكل فرد في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

حددت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع تذاكر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل حصة الفرد الواحد من شراء تذاكر البطولة.

وأكد مسئولو الشركة أنه يحق للفرد الواحد الحصول على 6 تذاكر، بشرط أن تكون مرتبطة بالفان أي دي، ويوجد 15 فرع تابع لإحدى شركات الاتصالات لبيع تذاكر البطولة، ويعود نظام تذكرتي في بطولة أمم إفريقيا، حيث سيتم حجز التذاكر عبر تطبيق الشركة.

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

الدرجة الثالثة: 20 جنيها لكل المباريات، و50 جنيها للمباراة النهائية.

الدرجة الثانية: 30 جنيها للدرجة الثانية في كل المباريات، و75 جنيها للمباراة النهائية.

الدرجة الأولى: 75 جنيها لمباريات منتخب مصر، و50 جنيها لكل المباريات الأخرى. سعر تذكرة الدرجة الأولى في قبل النهائي سيكون 100 جنيه، والنهائي 200 جنيه.

الدرجة الأولى ممتاز: 200 جنيه لمباريات مصر في الدور الأول، و150 جنيها لباقي المباريات، وترتفع في المباراة النهائية إلى 300 جنيه.

درجة VIP: مباراة الافتتاح بـ350 جنيها، و250 جنيها لمباريات مصر، و200 جنيه للمباريات الأخرى بالدور الأول، على أن تصل لـ500 جنيه في المباراة النهائية.

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالي وغانا والكاميرون، ويستهل مشواره أمام مالي يوم 8 نوفمبر، ثم غانا يوم 11، والكاميرون يوم 14، وسيستضيف استاد القاهرة مباريات المجموعة الأولى، فيما تقام مباريات المجموعة الثانية، التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا، على ستاد السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *