التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ: بيراميدز ولد ليبقى .. والاهلي سيفوز بالدوري رغم الهزيمة التاريخية
ترك

كتبت/ ريهام عمر

صرح تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز على قناة Mbc مصر ، في مداخلة تلفزيونية مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، معقبًا على النسخة القادمة من البطولة العربية، وفوز فريقه أمس.

قال: قابل محمد السادس بن حسن ملك المغرب، ووافق على أن تكون الكأس القادمة في 2020 تحمل اسمه، ونحاول التقدم للأفضل دائمًا والظهور بصورة عربية مشرفة.

واضاف: تفاعلت مع فريق الهلال لأنه فريق يمثل وطني، ولكني احتفلت بالفوز مع الجماهير التونسية وسمعت، ولم اسمع بكلمة سباب من أي من المشجعين أو الجالية العربية.

واردف: فزنا على النادي الاهلي أمس وهزم هزيمة تاريخية وقاسية جدًا، رغم النقص العددي في صفوف فريقنا، وتوقعت أن يكون لديهم حافز ودافع للفوز أكثر من ذلك لاسعاد جماهيرهم.

وتابع: أهدي الفوز لوالدتي للمرة الثانية، نظرًا لما تلقته من سباب وشتائم وهجوم من بعض الجماهير، في بعض المباريات.

وأوضح: بيراميدز ولد ليبقى وينتصر ويتطور، وبيع عبد الله السعيد مجرد شائعات لضغط مرتضي منصور علي الاهلي ومصلحة النادي فوق أي شئ، وعبد الله السعيد نجم الفريق.

اختتم: الأهلي سيفوز بالدوري والزمالك في المركز الثاني وبيراميدز ثالثًا، ومهما مر الاحمر بفترات عدم توفيق فهو يتفوق تاريخيًا على باقي الأندية، أما الزمالك فلدية إصابات محورية للاعبيه ويؤثرون في الفريق للغاية، مثل ساسي، وننتظر مباراتنا مع الزمالك الثلاثاء القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.