التخطي إلى المحتوى
تصريحات حسام البدري قبل مباراة كينيا
حسام البدري

تصريحات حسام البدري قبل مباراة كينياتصريحات حسام البدري قبل مباراة كينياتصريحات حسام البدري قبل مباراة كينياكتبت : نورهان سليم

أكد المدير الفني لمنتخب مصر “حسام البدري”، على استعداد الفراعنة لمباراة الغد بين مصر وكينيا، في مباراة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي من المقرر إقامتها في الساعة 6مساءًا بتوقيت مصر.

وقال البدري: “محمد صلاح مصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، وهو رغب أن يكون متواجدًا ويكون هناك مصداقية، وغادر اليوم المعسكر ولكن لدينا بديل”.

وأضاف: “كنت قلقًا على “حمدي فتحي”، ولكن إصابة الغضروف بسيطة وسيعود سريعًا، وهذا اللاعب سيكون له مستقبل كبير، وكان إضافة لنا”.

وتابع: “لدي 24 لاعب أثق في أمكانياتهم، ومباراة كينيا ليست سهلة، وأتمنى أن تحضر الجماهير،لأ وجود الجماهير يطور من مستوى الاعبيين”.

وكشف عن إمكانية ضم بعض اللاعبين من المنتخب الأولمبي إلى المنتخب الأول، بعد الانتهاء من كأس أفريقيا، قائلا: “عقب إنتهاء البطولة الإفريقية تحت 23 عامًا الجارية حاليًا، سيكون لبعض عناصر المنتخب الأولمبي فرصة مع المنتخب الأول”.

كما أكد على اقتناعه بالوجوه الجديدة التي انضمت لمعسكر المنتخب، وعبر عن ثقته في قدراتهم، وتحدث عن توفيقه في اختيار قائمة مبدئية تضم 32 لاعبًا بالمعسكر، وأكد على أنه كان يضع في الحسبان حدوث ظروف استثنائية وهو ماحدث بالفعل، لذلك نجح قراره في اختيار واصطحاب عدد كبير من اللاعبين بالمعسكر.

تصريحات حسام البدري قبل مباراة كينيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.