التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث حفل جوائز جلوب سوكر

محمد حنفي

أقيمت مساء اليوم حفل جوائز جلوب سوكر في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية العربية والعالمية والتي شهدت تكريم عدد كبير منهم.

وجاءت تفاصيل الحفل على النحو التالي :

توج هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بجائزة أفضل مدرب في عام 2020 ، بينما حصل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على جائزة مدرب القرن.

وفاز بايرن ميونيخ بجائزة أفضل نادي في عام 2020 ، ونال ريال مدريد جائزة نادي القرن ، وحصل الأهلي المصري على جائزة الأكثر تتويجا في الشرق الأوسط وأفضل مسيرة لنجم برشلونة جيرارد بيكيه.

وشهد الحفل تواجد نجم برشلونة جيرارد بيكيه برغم تعرضه للإصابة ، وأيضا أسطورة الأهلي ورئيسه الحالي الكابتن محمود الخطيب.

وأعرب الخطيب عن فخره بالحصول على هذه الجائزة قائلا “الأهلي هو نادي القرن إفريقيا وعربيا”.

وعن محمد صلاح صرح الخطيب “ركز في ادائك وشغلك ربنا منحك موهبة كبيرة عليه أن يحافظ عليها ويكون تفكيره فقط في الملعب”.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في حفل جلوب سوكر ، حيث افتتح حديثه بالتالي “أحب عندما تطلق الجماهير الصافرات ضدي لأنها تحفزني كثيرا ، الأرقام والبطولات التي حققتها تتحدث عن نفسها ، لم أكن لأصل لهذه الإنجازات دون العمل الجماعي والفرق المميزة التي لعبت فيها”.

وعن ابنه جونيور قال الدون “بشربه للمشروبات الغازية وأكل الشيبس ، ابني لا يزال لا يملك المقومات ليصبح نجما في كرة القدم”.

وعن كورونا اضاف رونالدو “احترم البروتوكول والصحة أكثر أهمية ولكنني لا أحب اللعب بلا جمهور”.
واكمل “الموهبة لا تكفي أبدا ، عليك أن تعمل بجد.

ونال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أفضل لاعب في 2020 ، حيث قال عقب فوزه بالجائزة “مستقبل بايرن ميونيخ بخير ، النادي في الطريق الصحيح للحفاظ على مكانته كالافضل في العالم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.