التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسباب موافقة الأهلي لخوض مباراة الدخلية في الدوري بدون الدوليين

كتبت:أية يسري

تحدث محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس موافقة الجهاز الفني على أداء مباراته مع الداخلية في الدوري الممتاز، يوم 15 أكتوبر المقبل، بدون اللاعبين الدوليين.

وقال يوسف: إجريت إتصالات مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتمت الموافقة على إقامة مباراة الدخلية بدون الدوليين.

وأضاف: باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق قد أكد على ثقته الكاملة في باقي لاعبي الأهلي، وأن الفريق لم يتأثر بغياب الدوليين، كما أن لاعبي الفريق الذين ينضمون للمنتخب الأولمبي سيكونون موجودين مع الفريق.

وتابع: مباراة الدخلية كانت ستقام في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والعودة مع هورويا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن طلب المدير الفني ضرورة تأجيلها، نظرًا لضيق الوقت، كما إنه كان يخاف من إجهاد اللاعبين من رحلة السفر إلى غينيا، وإصابة البعض الآخر.

واستكمل المدرب العام بالفريق: لجنة المسابقات لديها تقدير كبير لموقف الأهلي، لإن الفريق يمثل الكرة المصرية في أكبر بطولة قارية.

وأردف: تأجيل المباريات المثيرة، سيؤدي في المستقبل لأداء مباريات الفريق في أيام متلاحمة دون الحصول على راحة، ولكن هذا يؤثر سلباً على اللاعبين ونتائج المباريات.

وإختتم: وبسبب كل ذلك قرر الجهاز الفني خوض مباراة الدخلية بدون الدوليين، بعدما درس الموقف جيداً من جميع جوانبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.