التخطي إلى المحتوى
تعرف على كواليس لقاء الهلال ومونتيري بمونديال الأندية
الهلال السعودي

محمد حنفي

يلتقي مساء اليوم فريق الهلال السعودي مع نظيره مونتيري المكسيكي وذلك في إطار لقاء المركزين الثالث والرابع بمونيدال الأندية وذلك على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

الهلال يخوض تلك المباراة بعد خسارته لقاء نصف النهائي امام فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما فريق مونتيري المكسيكي خسر لقاء نصف النهائي أمام ليفربول الإنجليزي بهدفين لهدف.

وقال سالم الدوسري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “نعيش فترة رائعة وتاريخية في الهلال، حققنا الأهم بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا ونستحق ما وصلنا إليه .. فلامنجو كسب بأخطائنا”.

أما مدرب الهلال الروماني لوسيسكو قال “واجهنا فلامنغو البرازيلي وسط ظروف بدنية صعبة بعد ان خضنا مباراة الترجي قبلها بفترة قصيرة وحاجتنا لوقت اطول للاستشفاء مع وجود بعض الإصابات والايقاف”.

وأضاف “سنسعى للمشاركة في كأس العالم للاندية بالنسخة المقبلة”.

بينما قائد الهلال كارلوس ادواردو تحدث عن المباراة بقوله “ستكون مواجهة صعبة أخرى في البطولة أمام فريق قوي ، سنفعل المستحيل من أجل الفوز”.

وقبل بداية المباراة قام مدرب مونتيري الأرجنتيني أنطونيو محمد إرسال تسعة لاعبين من قائمة الفريق إلى المكسيك، قبل مواجهة المركز الثالث أمام الهلال في كأس العالم للأندية.. يرتبط مونتيري بمباراة هامة في نهائي الدوري المكسيكي، يوم 27 ديسمبر الجاري.

المباراة تقام اليوم في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.