التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العين والوصل اليوم الخميس 26-9-2019 في دوري الخليج العربي والقنوات الناقلة
موعد مباراة العين ضد الوصل

كتب: عمرو فؤاد

يفتتح ملعب محمد زعبيل أبوابة، لأستضافة مباراة تجمع بين العين و الوصل اليوم الخميس في إنطلاق منافسات في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الخليج العربي 2019-2020.

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساء ًبتوقيت القاهرة ، و الساعة التاسعة والربع بتوقيت الامارات ، ويذاع لقاء الوصل وضيفه العين على قناة أبو ظبي الرياضية.

يستعرض لكم ’’فكرة سبورت ’’ موقف الفريقين ’’ قبل المباراة

الوصل :

انتهت مباراة الوصل مع النصر فى الدوري الاماراتي بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف فى لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة اغلب فترات المباراة واهدر لاعبى الفريقين عدد من الفرص حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون اهداف.

العين:

سجّل سعيد جمعة حسن هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليقود العين الإماراتي لفوز صعب بنتيجة 3-2 على اتحاد كلباء في المباراة التي جرت بينهما على استاد هزاع بن زايد ضمن دوري الخليج العربي للمحترفين.

تاريخ مواجهات الفريقين :

تقابل الفريقان في 21 مواجهة سابقة بدوري الخليج العربي حيثُ فاز العين في 14 مواجهة بينما تعادلوا في 5 مواجهات وفاز الوصل في مباراتين.

وشهدت مباريات الفريقين تسجيل نادي العين 44 هدفاً بينما أحرز نادي الوصل 19 هدفاً في شباك الزعيم.

التشكيل المتوقع لفريق العين :

في حراسة المرمي: خالد عيسي. في خط الدفاع : سالم عبدالله تسوكاسا شيوتاني – إسماعيل أحمد – سعيد جمعة. في خط الوسط : أحمد بارمان – محمد عبدالرحمن. في خط الوسط الهجومي : علي مزيان – أندريجا رادوفانوفيتش – جمال إبراهيم . في خط الهجوم : لابا كودجو.

جاء تشكيل الوصل كالتالى :

في حراسة المرمي : علي خصيف. في خط الدفاع : سالم جمعة – خالد سبيل – لوكاس جالفاو – عبدالرحمن صالح. في خط الوسط : علي سالمين – خميس إسماعيل. في خط الوسط الهجومي: فابيو دي ليما – فيرناندو جايبور – علي صالح. في خط الهجوم : ويليتون.

موعد مباراة العين والوصل اليوم الخميس 26-9-2019 في دوري الخليج العربي والقنوات الناقلة
ترتيب الدوري الاماراتي اليوم الخميس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.