التخطي إلى المحتوى
تقرير.. إنجاز جديد لـ كورتوا مع ريال مدريد
كورتوا

كتب / أحمـد مفتاح

تمكن البلجيكي تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد الاسباني من تحقيق 10 مباريات شباك نظيفه في اخر 15 مباراه لعبها علي صعيد الدوري و دوري ابطال اوروبا.

ومنذ قدوم تيبو كورتوا لريال مدريد وهو يعاني تز شباكه دائما في كل اللقائات ومر اللاعب بازمه نفسيه لفتره طويله لسبب سوء مستواه وسوء مستوي رفاقه بالفريق والذي ادي الي سوء نتايج لدي الفريق الملكي.

وشعر جماهير المرينج بالندم علي رحيل الحارس السباق للفريق كليور نافاس والذي كان يحرس عرين الفريق في الفتره الذهبيه التي فاز بها الملكي بدوري ابطال اوروبا بثلاث نسخ متتاليه.

وانضم الحارس البلجيكي الي ريال مدريد في صفقه بلغت ال35 مليون جنيه استرليني بعقد ممتد ل6 سنوات في الانتقالات الصيفيه لموسم 2018 وفي يوم 8/8/2018 بالتحديد.

واهتزت شباك تيبو كورتوا في اخر 16 مباراه 8 مرات من “مايوركا – ريال سوسيداد – الافيس – كلوب بروج – فالنسيا – بهدف في كل مباراه و وهدفين من ” باريس سان جيرمان”.

ونجح في الحفاظ علي نظافه شباكه ب9 مباريات وهم “غلطه سراي – ليغانيز – ريال بتيس – غلطه سراي – ايبار – اسبانيول – برشلونه – اتلتيكو بلباو – خيتافي”.

ويعد الحارس اليوم من اهم اسباب فوز ريال مدريد في اللقائات الاخيره بعد التألق الكبير من البلجيكي والذي استعادة جزء كبير من مستواه المعهود.

وصرح زيدان اليوم المدير الفني لفريق ريال مدريد بانه يمتلك افضل حارس في العالم وهو السبب الرئيسي في الفوز بمباراه اليوم والمباريات السابقه بعد تألقه اللافت للنظر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.