التخطي إلى المحتوى
توتنهام يصعق أرسنال بثنائية في شوط المباراة بالدوري الإنجليزي

 

كتبت : ريم جاد

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق أرسنال ونظيره فريق توتنهام ، بفوز فريق توتنهام بثنائية مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي ، وتقام المباراة على استاد الإمارات ، وتذاع المباراة علي قنواتbeINSPORTS 2.

وشهدت الدقيقة 4 بداية قوية لفريق أرسنال أرسل أوباميانج تمريرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة جزاء توتنهام ولكن شتتها الدفاع بعيدا عن منطقة الجزاء ، وشهدت الدقيقة 5 تسديدة قوية من اللاعب ميتلاند نيلس من خارج منطقة الجزاء ولكن المتألق هاري كين تصدى لها من أمام مرماه ببراعة.

وشهدت الدقيقة 6 اللاعب سون أرسل كرة عرضية من جهة اليسار ولكن اللاعب ديفيد لويز أبعد الكرة خارج منطقة الجزاء ، وشهدت الدقيقة 10 الهدف الأول لفريق توتنهام عن طريق اللاعب كريستيان إريكسن ، وجاء الهدف بعدما سدد اللاعب لاميلا كرة قوية من داخل منطقة جزاء أرسنال تصدى لها لينو ليجد إريكسن الكرة أمامة أمام المرمى ليسدد الكرة داخل الشباك وسكنت الشباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 14 محاولات من لاعبي أرسنال لإحراز هدف التعادل عن طريق تمريرات طولية ولكن دون جدوى ، وشهدت الدقيقة 17 أنطلاقة قوية من اللاعب سون في هجمة مرتدة من منتصف الملعب بالكرة ثم سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء أرسنال في أقصى الزاوية اليمنى ولكن تصدي لها لينو ببراعة.

وشهدت الدقيقة 18 ضربة ركنية لتوتنهام من جهة اليمين أرسلت داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاعات أرسنال ، وشهدت الدقيقة 20 ركلة حرة لأرسنال في وسط الملعب مررت الكرة قصيرة بين لاعبي أرسنال الى أن وصلت للاعبي توتنهام ، وشهدت الدقيقة 23 أرسل اللاعب أوباميانج كرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء قابلها بيبي برأسيه ولكن أنقذها مدافع توتنهام روز وأخرج الكرة خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 27 بطاقة صفراء للاعب لداني روز بعد تدخل قوي على اللاعب لاكازيت ، وشهدت الدقيقة
28 ركلة حرة لأرسنال ارسلت داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع توتنهام أخرج الكرة خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 29 ضربة ركنية لأرسنال من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع توتنهام خارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 32 أرسل أوباميانج كرة عرضية من جهة اليمين ولكن أبعدها دفاع توتنهام على لاكازيت.

وشهدت الدقيقة 35 تسديدة قوية من اللاعب هاري كين من خارج منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب لينو ثم وصلت الى سون ولكن تفوق عليه دفاع أرسنال وأبعدها ، وشهدت الدقيقة 38 ركلة جزاء لتوتنهام بعد تدخل قوي من اللاعب شاكا على سون ، نفذها اللاعب هاري كين وسكنت الشباك بنجاح بعدما سدد الكرة على يمين لينو الذي ذهب الى الجهة الأخرى.

وشهدت الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لأرسنال على حدود منطقة جزاء توتنهام ، وشهدت الدقيقة 45 دقيقتين وقت بدل من الضائع.

وسجل الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 45+2 عن طريق اللاعب ألكسندر لاكازيت ، وجاء الهدف بعدما استلم لاكازيت الكرة من بيبي على حدود منطقة الجزاء وتوغل داخل المنطقة وسط مدافعي توتنام ثم سدد كرة صاروخية على يمين لوريس وسكنت الشباك بنجاح.

إنهاء الشوط الأول بثنائية مقابل هدف لتوتنهام

وجاء تشكيل فريق آرسنال كالتالي :

في حراسة المرمى: لينو

في خط الدفاع: ميتلاند نيلز – سوكراتيس – لويز – كولاسيناك

خط الوسط: غاندوزي – تشاكا – توريرا

في خط الهجوم: بيبي – لاكازيت – أوباميانغ.

بينما جاء تشكيل فريق توتنهام كالتالي :

في حراسة المرمى: لوريس

في خط الدفاع: سانشيز – فيرتونخين – ألديرفايريلد – روز

في خط الوسط: وينكس – سيسوكو – إريكسن

في خط الهجوم: لاميلا – كين – سون.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال خسر بثلاثية مقابل هدف أمام فريق ليفربول المتصدر، وخسر فريق توتنهام أمام نيوكاسل بهدف نظيف وهذه كانت مفاجأة كبيرة لعشاق توتنهام ، ويحتل آرسنال المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.