التخطي إلى المحتوى
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

كتبت / ميادة سيد 

شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار الهامة اليوم الموافق الأربعاء 26/9/2018 ، وقد جاء أبرزها وأهمها، حضور رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” عزاء الراحل “عادل هيكل” حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

صور حضور محمود الخطيب عزاء نجم حراسة القلعة الحمراء والمنتخب الوطني عادل هيكل

قام رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” بحضور عزاء الراحل نجم حراسة الفريق الأحمر والمنتخب الوطني السابق “عادل هيكل” والمقام حاليآ في مسجد عمر مكرم بوسط المدينة.

وقد حضر العزاء كلا من الفنان محمود قابيل، طارق قنديل عضو مجلس الأهلي ،حلمي طولان، حسام بدراوي، محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ابراهيم المعلم، محمود ابو رجيلة.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

وزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد

قام وزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي” بتكريم منتخب مصر للشباب لكرة اليد وذلك بعد فوزه بالبطولة الأفريقية للشباب، والتى أقيمت فى المغرب واستطاع من خلاله التأهل إلى بطولة العالم للشباب والتى ستقام فى إسبانيا 2019.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

القادسية يطرح تذاكر مباراة الزمالك للبيع

قامت إدارة القادسية الكويتي منذ ساعات قليلة بطرح تذاكر مباراة الزمالك والقادسية وذلك في إياب دور الـ32 للبطولة العربية والمقرر أقامتها يوم الجمعة المقبل للبيع للجماهير الراغبة في الحصول عليها.

وقد قرر نادي القادسية طرح تذاكر مباراة الزمالك بثلاثة فئات الأولى هي عبارة عن دعوات شرفية للجلوس بالمقصورة الرئيسية وتوزيعها عن طريق إدارة النادي، ثم الثانية تذاكر الدرجة الأولى وتم تخصيصها لجماهير القادسية، وتخصصت الجهة اليمني للمنصة لجماهير الزمالك.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

الأهلى يعلن أسباب إقامة مباراة الداخلية بدون الدوليين

أعلن المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي “محمد يوسف” عن أسباب موافقة الجهاز الفني للأهلي على إقامة مباراته مع الداخلية في الدوري الممتاز يوم 15 أكتوبر المقبل وذلك بدون الدوليين.

وصرح يوسف بالفعل قمت بإجراء اتصالات مع رئيس لجنة المسابقات عامر حسين في هذا الشأن، وتمت الموافقة لعدة أسباب أولها إن المدير الفني “باتريس كارتيرون” أكّد على ثقته الكاملة في بقية اللاعبين، وعدم تأثر الفريق بغياب الدوليين.

 

بكارى جاساما حكماً لمباراة المصرى وفيتا كلوب الكونغولى بالكونفدرالية

كشفت إدارة النادى المصرى عن استقبالها لخطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ليخبرها من خلالها عن تعين الطاقم التحكيميى المكلف لإدارة مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام بين المصرى وضيفه فيتا كلوب الكونغولى والمقرر إقامتها يوم 3 أكتوبر المقبل على استاد المصرى ببورسعيد.

مجدى عبد الغني يتقدم بـ10 بلاغات ضد تجاوزات “التواصل الاجتماعي”

قام المستشار “محمد الماشطة” المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم 10 بلاغات للنائب العام باسم عضو مجلس إدارة الإتحاد “مجدي عبد الغني” وذلك ضد حسابات وأرقام تليفونات على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الإتصال.

وقد جاءت البلاغات تضم تأكيد عبد الغني علي وصول رسائل وعبارات سب وقذف له وهو ما دفعه لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

مفاجأة فى تشكيل وخطة لعب الأهلى أمام النجمة اللبناني

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الفرنسي “باتريس كارتيرون” إنه يكنّ كل احترام لفريق النجمة اللبناني، مشيرا أنه سافر إلى بيروت لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهّل من هناك، موضحا أن هناك مفاجأة على الجميع انتظارها، غدًا، في المباراة بشأن خطة اللعب والتشكيل، وأشار أن الفريق سيبذل قصارى جهده، مؤكدًا أن مباراة الذهاب شهدت العديد من الصعوبات، وأن الأهلي سافر من أجل التأهل.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

19 مليون جنيه قيمة تمديد عقد معروف يوسف مع الزمالك

قام مسئولو نادي الزمالك بتمديد عقد لاعب وسط الفريق النيجيري “معروف يوسف” وتوثيقه رسميا في اتحاد الكرة، وذلك بعدما تم تمديده لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم المقبل بخلاف الجاري.

ثم وضع نادى الزمالك معروف يوسف فى قائمة الانتظار قبل انطلاق الموسم الجاري لذلك لم يتمكن من المشاركة فى المباريات مع فريقه.

نائب رئيس الاسماعيلى يجتمع بلاعبي الدراويش لحل الأزمات قبل مواجهة الكويت

أجتمع المهندس “خالد فرو” نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ورئيس بعثة الفريق بالكويت بشكل منفرد مع كل لاعب، أثناء مران الفريق استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي غداً فى البطولة العربية.

وقد شهد الاجتماع حل أى مشكلة قد تواجه اللاعبين وإعادة تهيئة الاجواء التى يسودها الاستقرار والهدوء بجانب خلق دوافع التحفيز لديهم من أجل استعادة مسيرة التألق من جديد وتجنب أزمة تراجع النتائج التى تم التعرض لها مؤخرا.

الزمالك يخوض مرانه الأول بالكويت على ملعب القادسية

قام فريق الزمالك بخوض مرانه الأول في الكويت مساء اليوم على ملعب القادسية وذلك استعدادا لمواجهة صاحب الأرض يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 للبطولة العربية.

بيننا عقد السويسري “كريستيان جروس” المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران وطالبهم بالتركيز الشديد خلال الساعات المقبلة أملأ في تحقيق الفوز في لقاء الجمعة القادم.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.