التخطي إلى المحتوى
“خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية

كتب:عمرو فؤاد

فاز الاتحاد السكندري أمام نظيره العربى الكويتي بنتيجة هدف لصالح زعيم الثغر مقابل لأشئ ، فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد صباح السالم، فى إطار مباريات الذهاب فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

سجل الهدف خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري من ضربة جزاء فى الدقيقة 48، الذي احتسبها الحكم محمد الهويش عقب اصطدام الكرة فى يد مدافع فريق العربى الكويتي، لينفذها مهاجم الاتحاد السكندري بدقة على يسار حارس مرمى العربى الكويتي.
وانطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ،ويذاع لقاء العربي الكويتي وضيفه الاتحاد السكندري، على فضائية أبو ظبي الرياضية.

وستقام مباراة العودة بين الفريقين في ضيافة نادي الاتحاد في مدينة الإسكندرية المصرية، في الـ 27 من شهر سبتمبر المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى الدور المقبل.

“خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية “خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية “خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية

“خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية “خالد قمر” يقود زعيم الثغر للفوز الأول أمام العربي الكويتي في البطولة العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.