التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يعلن إصابة جيمس رودريجيز

كتبت: ريم جاد

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة لاعبه جيمس رودريجيز في مباراته أمام بلد الوليد ، ذكر نادي ريال مدريد في بيانه عبر موقعه الرسمي أن جيمس أصيب في العضلة النعلية لقدمه اليمنى حيث شارك جيمس لأول مرة بقميص ريال مدريد يوم السبت الماضي في التعادل هدف مقابل هدف أمام بلد الوليد، بعد أن قضى موسمين معارا لـ فريق بايرن ميونيخ.

ولم يكمل المباراة واستبدل في الدقيقة 56 ودخل البرازيلي فينيسيوس جونيور بديلا له ، وصرح زيدان أن جيمس عانى من آلام، وأنه لم يرد المغامرة به وقام بإخراجه عالفور.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن مدة غياب جيمس عن الملاعب بفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع ، وهذا يعني غيابه بشكل مؤكد عن مواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا في الأول من شهر سبتمبر.

ومن جانبه فلقد يستبعد عن قائمة منتخب بلاده كولومبيا في التوقف الدولي القادم الذي يشهد مواجهتين وديتين أمام البرازيل، وفنزويلا.

والجدير بالذكر أن هذه هي الإصابة التاسعة لـ ريال مدريد منذ انطلاق فترة الإعداد هذا الموسم، والسادسة فيما يخص الإصابات العضلية ، فلقد أصيب اللاعب إيدن هازارد، وماركو أسينسيو، وبراهيم دياز، ورودريجو جويس ، كما تعرض تيبو كورتوا، وفيرلان ميندي، ولوكا يوفيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.