التخطي إلى المحتوى
ضياء السيد: فايلر أعاد للأهلي هيبته .. ميتشو يحتاج إلى عودة الانضباط

أكد ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر أن هناك ثلاثة أسباب وراء نجاح فايلر المدير الفني للأهلي، فيما يحتاج ميتشو مدرب الزمالك إلى إعادة انضباط صفوف الأبيض.

وقال ضياء السيد خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “تايم سبورت”: “الأهلي عاد للتألق بعد مرور فترة تخبط استمرت لمدة عام ونصف ويعود للأسباب التالية”.

وواصل: “لقد نجح فايلر في إعادة شخصية الفريق الأحمر، وقام بتطوير اللاعبين ليقدموا أداءًا مميزًا داخل الملعب، بالإضافة إلى سيطرته الشديدة داخل غرف خلع الملابس والتي تضم نجوم كبار”.

وتابع: “أهم أسباب نجاح فايلر مع الأهلي هو إعادة الانضباط وتطوير الأداء، وسيعيد وليد أزارو المهاجم المغربي إلى فورمته السابقة”.

وانتقل السيد خلال الحديث عن ميتشو مدرب الزمالك قائلًا: “لقد بدأ ميتشو مع الأبيض بداية مميزة ولكن سرعان ما غاب الانضباط عن الفريق، مما أدى إلى تراجع الأداء وسوء النتائج”.

واتم: “لابد من إدراك اللاعبون لقيمة الزمالك وانه هو النجم الأوحد، وهذه أيضًا مسؤولية أمير مرتضى المشرف على الكرة”.

وقاد فايلر الأهلي في 6 مباريات ونجح في الفوز خلالهم، وحقق لقب السوبر المصري، وتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أحرز لاعبوه 19 هدفًا، وتلقت شباكه 3 أهداف.

فيما قاد ميتشو الزمالك في 9 مباريات حقق الفوز في 6 منها، وهزم في مبارتين، وتعادل في واحدة، وحقق لقب كأس مصر، سجل لاعبوه 17 هدفًا، واستقبل 6 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.