التخطي إلى المحتوى
قرعة نارية لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
أقيمت مساء اليوم قرعة دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في مدينة نيون السويسرية والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى يلتقي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وصيف المجموعة الثانية مع مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر المجموعة الثالثة.

ويمتلك مانشستر سيتي أفضلية كبيرة على مونشنجلادباخ بفوزه في ثمانية من آخر تسعة مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد ألمانيا وتعادل في لقاء ، منها أربعة مباريات ضد بروسيا مونشنجلادباخ فاز في ثلاثة مباريات وتعادل مباراة واحدة.

وفي اللقاء الثاني يلتقي لاتسيو الإيطالي وصيف المجموعة السادسة مع حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني متصدر المجموعة الأولى.

وفي اللقاء الثالث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف المجموعة الأولى مع تشيلسي الانجليزي متصدر المجموعة الخامسة.

ويمتلك فرانك لامبارد مدرب تشيلسي سجل رائع أمام أتلتيكو مدريد ، حيث سجل وصنع في فوز تشيلسي الوحيد على أرضه ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف دون رد في أكتوبر 2009.

وفي اللقاء الرابع لايبزيج الألماني وصيف المجموعة الثامنة مع ليفربول الانجليزي متصدر المجموعة الرابعة.

ويسعى ليفربول لمواصلة نتائجه الرائعة امام فرق ألمانيا ، حيث لم يخسر في 10 مباريات ضد الفرق الألمانية في جميع المسابقات الأوروبية فاز في سبعة أهداف وتعادل في ثلاثة مباريات.

وفي اللقاء الخامس يلتقي بورتو البرتغالي وصيف المجموعة الثالثة مع يوفنتوس الإيطالي متصدر المجموعة السابعة.

وفي اللقاء السادس يلتقي برشلونة الإسباني وصيف المجموعة السابعة مع باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة الثامنة.

ويعود برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان منذ آخر لقاء عام 2013 ، حيث التقى برشلونة وباريس سان جيرمان ثلاثة مرات في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، تأهل برشلونة في جميعها.

في مارس 2017 برشلونة سجل أكبر عودة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان ، خسر برشلونة في الذهاب بأربعة أهداف نظيفة ، بينما فاز في الإياب بسداسية مقابل هدف.

فيما قال مدرب برشلونة كومان عن مواجهة باريس “ستكون مواجهة رائعة ، باريس أنفق مؤخرا الكثير من المال ليكون لديه فريق يمكنه المنافسة على ألقاب مهمة مثل دوري أبطال أوروبا”.

وأشار كومان عن عودة فاتي “يصعب تجديد موعد عودته ، يصعب تجديد موعد عودته أمل ان يكون جاهز عندما نلعب ضد باريس سان جيرمان”.

واشار نيمار عن مواجهة ميسي “أراك قريبا يا صديقي”.

وقالت إذاعة راديو كتالونيا عن حالة بيكيه مدافع البارسا “بيكيه قد يكون جاهزا للقاء باريس سان جيرمان ، يسير تعافيه بشكل جيد”.

وفي اللقاء السابع يلتقي إشبيلية الإسباني وصيف المجموعة الخامسة مع بروسيا دورتموند متصدر المجموعة السادسة.

وفي اللقاء الثامن يلتقي اتالانتا الإيطالي وصيف المجموعة الرابعة مع ريال مدريد الإسباني متصدر المجموعة الثانية.

وقبل المواجهة فاز ريال مدريد في 10 من آخر 11 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا ضد الفرق الإيطالية وخسر مباراة واحدة.

قرعة نارية لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.