التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يبدأ استعداداته لمواجهة باريس سان جيرمان
مانشستر يونايتد
استئنف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي تدريباته وذلك استعدادا للقاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في اطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التدريبات تواجد النجم الاوروجواني ايدنسون كافاني المنتقل حديثا إلى الشياطين الحمر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر خلال الفترة الماضية.
ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وتأكد عدم مشاركة الثنائي ايدنسون كافاني لعدم الجاهزية وهاري ماجواير بسبب الإصابة.

وسيكون البرتغالي برونو فيرنانديز هو كابتن مانشستر يونايتد غدا أمام باريس سان جيرمان.

وأعرب فيرنانديز عن فخره بارتداء شارة الكابتن في اللقاء بقوله “شرف كبير .. اعتقد ان اي لاعب يرغب في ان يصبح قائدا لفريقه ، ولكنها تظل مسئولية مشتركة بين الجميع ، كل لاعب يمتلك شخصية مختلفة عن بقية اللاعبين والمهم غدا هو الفريق ، الجميع يقومون بأدوارهم في قيادة الفريق”.

من جانبه انهى باريس سان جيرمان تدريباته للمباراة ، حيث أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان ماركو فيراتي سيغيب عن لقاء الغد بسبب الإصابة.

وانضم فيراتي إلى قائمة الغيابات التي تضم كل من ايكاردي وباريديس وكيرير وبيرنات.

وقال توماس توخيل عن المباراة “مانشستر يونايتد هو أحد أفضل الفريق في أوروبا في التحولات الهجومية” ، وعن بول بوجبا أشار توخيل “بول بوجبا هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

ويدير الحكم الإسباني ماتيو لاهوز المباراة غدا بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يخوض دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثامنة إلى جانب باريس سان جيرمان ولايبزيج واسطنبول باشاك شهير.

المباراة تقام غدا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.