التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد السبت الممتاز 28-9-2019 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

يستقبل ملعب برامول لين المباراة الهامة والتي تجمع بين ليفربول ضد شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر مشجعي كرة القدم في الوطن العربي عامة وفي مصر على وجه الخصوص عودة محمد صلاح الفرعون المصري من جديد لتشكيل الريدز بعد غيابه عن لقاء كأس الرابطة الإنجليزية الماضي.

ويسعى ليفربول لتحقيق فوزا كبيرا في لقاء الغد من أجل المحافظة على صدارة ترتيب البريميرليج وإرسال رسالة هامة مفادها أن الريدز لن يتخلى عن لقب الدوري هذا الموسم.

وكان ليفربول قد حقق العلامة الكاملة في اللقاءات الماضية، حيث حقق ٦ انتصارات من ٦ مباريات جمع منهم ١٨ نقطة تربع بهم على صدارة ترتيب الدوري.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد السبت الممتاز 28-9-2019 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وكانت آخر مباراة خاضها ليفربول ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية والتي تمكن فيها من الإنتصار على داونز بثنائية نظيفة رغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

ويدخل كلوب لقاء ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على جائزة المدرب الأفضل في عام ٢٠١٩ والتي تقدمها الفيفا كل عام.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ويقام لقاء ليفربول ضد شيفيلد يونايتد غدا السبت في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برامول لين.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ويذاع اللقاء عبر قنوات beIN SPORTS HD 11  بي ان سبورت الرياضية والمالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي حصريا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.