التخطي إلى المحتوى
مران الأهلي.. نيدفيد يخضع لجلسة علاج طبيعي وانتظام علي لطفي

كتبت/ آية يسري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المسائي، اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد المران في البداية عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين، ثم خوض فقرة بدنية خفيفة، تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال، كما ركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، والجانب الخططي، وتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

وقد أدي كريم نيدفيد، لاعب الفريق جلسة علاج طبيعي، في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعدما عاد من ألمانيا أمس، وخوضه لفحص طبي هناك تحت إشراف الطبيب الألماني فايلر، الذي أجرى له اجراحة غضروف الركبة.

وقام أحمد علاء، مدافع الفريق بمغادرة التدريبات، بصحبة خالد محمود، طبيب الأهلي، للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في التقسيمة.

وفي نفس السياق خاض مؤمن زكريا، جلسة في الجيم، للتعافي من إصابة الركبة، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي.

وشاوك عمار حمدي، لاعب الأهلي، في تدريبات منفردة، تحت اشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك بعدما عاني من إصابة في اليد خلال مران الأمس.

بينما ظهر علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول، في المران الجماعي للحراس اليوم، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، عقب تعافيه من إصابة اليد، التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

كما شهد مران الحراس تدريبات قوية، وقام طارق سليمان بإيقاف المران لتصحيح بعض الأخطاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيطير إلى إسبانيا، الجمعة المقبلة، لخوض معسكر إعداد استعداداً للمرحلة المقبلة، من يوم 5 يوليو الجاري حتى 15 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.