التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر الاحد 8-8-2021 مباراة ودية

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 08-08-2021 مباراة ودية.ارسنال ضد توتنهام مباشر اليوم Tottenham vs Arsenal وديا، مشاهدة مباراة توتنهام وارسنال بث مباشر في المباراة التي تقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد “وايت هارت لين” ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، عبر موقعنا 24 كورة نيوز .

قدم توتنهام مباراة قوية أمام تشيلسي في اللقاء الودي الأخير للفريق، توتنهام استطاع أن يخرج بنتيجة التعادل الإيجابي بعدما كان متأخر بهدفين دون رد إلا أن الفريق الضيف استطاع أن يعود في اللقاء، جماهير توتنهام تلقت خبرا سارا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن هاري كين عودته لتدريبات الفريق وأنه لم يتمرد وسيشارك في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

بطاقة مباراة ارسنال ضد توتنهام اليوم

توتنهام Vs آرسنال.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : قناة آرسنال .
الملعب : استاد توتنهام هوتسبر .
المعلق : English .

موعد مبارة ارسنال ضد توتنهام اليوم

8 اغسطس 2021

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
3:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك

توتنهام أعلن خلال الساعات الماضية عن تعاقده مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع أتلانتا الإيطالي في صفقة مدوية كلفت خزينة النادي الإنجليزي ما يقترب من 55 مليون يورو بالاضافة إلى المتغيرات وبعقد يمتد حتى صيف 2026، علما بإن روميرو حصل على لقب أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى : هوجو لوريس

خط الدفاع : دوهيرتي، ألدرفيريلد، داير، ديفيز

الوسط : هويبيرج، سيسوكو، لاميلا، ندومبيلي

خط الهجوم : سون، فينيسيوس

قمة إنجليزية خالصة تأتي بين السبيرز والجانرز على ملعب الأول، في مواجهة ودية تحضيرية للموسم الجديد، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

بدأ البعض من جماهير توتنهام هوتسبر يأمل في أن يحقق شيئا ما تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد نونو سانتو، خاصة أن النتائج في الفترة التحضيرية جاءت مميزة وأظهرا جانبا لم يكن متواجدا في الفترة الماضية، فلم يخسر في أي لقاء ودي حتى الآن.

وكان توتنهام تعادل أمام نظيره ليتون أورينت بهدف لمثله، ثم تفوق بثلاثية نظيفة على كولشيستر جاءت عن طريق هيونج مين سون ولوكاس مورا وديلي آلي، أما في المواجهة الثالثة فقد تفوق السبيرز على ميلتون كينز دونز بثلاثة أهداف مقابل هدف وقع عليها كل من سون والي ومورا أيضا، كما جاءت الندية واضحة أمام تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث سجل للسبيرز كل من لوكاس مورا وستيفن بيرجوين.

وستكون تلك المواجهة هي الأخيرة لتوتنهام قبل خوض مبارياته الرسمية في الموسم الجديد حيث تنتظره قمة مرتقبة أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي في الخامس عشر من أغسطس، وبعدها يرحل لملاقاة وولفرهامبتون وهي مواجهة خاصة للمدرب سانتو أمام فريقه السابق.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: شامبرس، هولدينج، ماري، تيرني.

وسط الملعب: النني، بارتي، سميث روي، بيبي، أوباميانج.

الهجوم: لاكازيت.

واكتفى نادي أرسنال بخوض 3 مباريات ودية فقط في الفترة التحضيرية وحاول خلالها المدفعجية أن يخرجوا بنتائج إيجابية وبشكل جيد فقد خسروا من هيبرنيان بهدفين مقابل هدف، ثم تعادلوا أمام جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسروا من تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ويتركوا انطباعا سلبيا لدى الجماهير التي تستعد لخوض مباراة قوية أمام رينتفورد في افتتاحية مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي.

يمني فريق أرسنال النفس في لقاء اليوم بالخروج من كبوة النتائج السلبية التي حققها خلال منافساته الودية، أرسنال خسر في الجولة الأولى أمام هييرنيان الإسكوتلندي بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل مع جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهم، وبعدها خسر من تشيلسي بهدفين لهدف في أخر تجاربه الودية.

أرسنال تلقى خلال الساعات القليلة الماضية خبرا صعبا بعدما تأكد غياب توماس بارتي لاعب وسط الملعب عن انطلاقة الفريق في البريميرليج بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء تشيلسي الأخير، وسيعول ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، على جرانيت تشاكا لتعويض غياب بارتي، وذلك بعدما ارتبط اسم متوسط الميدان السويسري بالانتقال إلى روما منذ أسابيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.