التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي ضد الدحيل اليوم 2019/12/23 وانتصار الدحيل 3-0
مشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل
ملخص مباراة الأهلي ضد الدحيل ،انتهت احداث مباراة الدحيل والاهلي بانتصار عريض للدحيل بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم ضمن منافسات الدوري القطري.

ملخص مباراة الأهلي ضد الدحيل

يسعى الأهلي لتحسين الأوضاع بعدما دفعته النتائج السلبية لاحتلال المركز السابع في الدوري برصيد 13 نقطة من عشر مباريات خاضها الفريق، حيث نجح في الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات، مستقبلا 17 هدف، ومسجلا 16.

مباراة الأهلي ضد الدحيل

وكان الأهلي قد خسر مباراته أمام الوكرة في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 2-1 يوم 8 من شهر نوفمبر الماضي، حيث كان قد توقف الدوري القطري، بسبب بطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات 24.

نتيجة الأهلي ضد الدحيل

على الجانب الآخر يأمل الدحيل في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح بمواصلة اعتلاء عرش صدارة المسابقة، حيث يحتلها برصيد 26 نقطة بنفس عدد مباريات الأهلي، حيث نجح في الفوز ب8 منها وتعادل في لقائين ولم يخسر أي لقاء.

الأهلي ضد الدحيل اليوم

وكان اللقاء الأخير للخويا قبل التوقف أمام الخور وتمكن لاعبي الدحيل من حسم الأمور رغم صعوبة اللقاء حيث انتهت المباراة بفوز الأول 3-2 في مباراة بطلها مونتاري.

موعد مباراة الدحيل ضد الأهلي

تبدأ مباراة الدحيل والأهلي التي تقام ضمن مباريات الجولة الجولة العاشرة من الدوري القطري في تمام الساعة : 18:20 بتوقيت القاهرة. و19:20 بتوقيت مكة المكرمة. 20:20 بتوقيت أبوظبي. و16:20 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

 تذاع المباراة حصريا عبر شاشة قناة Bein Sport HD 1.
ويمكنكم متابعة اللقاء من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.