التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم 22-4-2022 دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم 22-4-2022 دوري ابطال افريقياا  ، بث مباشر مباراة الأهلى والرجاء الليلة بدورى أبطال أفريقيا |يلا شوت حيّ بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء المغربي| كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر LIVE HD بدون تقطيع| كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر LIVE HD بدون تقطيع| بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر

كانت مباراة الذهاب على استاد السلام بفوز الاهلي بهدفين لهدف في مباراة شهدت ظهور باهت للغاية للطرفين ، وأهدر الاهلي ركلة جزاء ثانية عن طريق اللاعب عمرو السولية كانت احتسبت بعد طرد مدافع الرجاء الرياضي نتيجة التصدي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء .

كانت مباراة الذهاب قد شهدت جدلا تحكيميا واسعا على ركلة جزاء الاهلي الأولى التي حسبها حكام تقنية الفيديو وشكك الكثير في صحتها بعد النظر إلى الإعادة من عدة زوايا .

ويحتاج الاهلي إلى الفوز أو التعادل حتى يصل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحتاج الرجال إلى الفوز بفارق هدف من أجل عبور المباراة

يقدم موقع ” فكرة سبورت ” لكل محب وعشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بث مباشر مباراة الأهلى والرجاءالبيضاوي، والمنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلى حامل لقب أخر نسختين بالبطولة الأفريقية وعينه على الفوز الذي لا بديل عنه اليوم لتسهيل مهمته فى المغرب بلقاء العودة، إلى جانب استكمال مشوار نحو التتويج بالنجمة الحادية عشر فى تاريخة والثالثة على التوالي.

و أدى لاعبى الأهلى برنامج تدريبي خاص منذ الانتهاء من مباراته ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري وحتى الدخول في معسكر مغلق لمباراة الليلة، اشتملت على أداء تدريبات بدنية مكثفة وشرح بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها أمام الرجاء المغربي.

مباراة الاهلي والرجاء المغربي بث مباشر

بث مباشر الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا على القنوات المجانية الناقلة| مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر الآن في ربع نهائى دورى الابطال| موعد مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم كورة لايف| بث مباشر يلا شوت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دورى الابطال| بث مباشر الأهلي والرجاء.. مشاهدة مباراة السوبر الأفريقي .. يلا شوت| مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم

وعلى الجانب الأخر أيضًا الفوز هو حلم مشروع لفريق الرجاء المجتهد الذي يقدم أداء قوى منذ انطلاق البطولة، وبالتأكيد لدي كل اللاعبين و الجهاز الفنى أمل كبير فى تخطى علاق القارة الأهلى لمواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الإفريقي هذه النسخة.

ومن المتوقع أن يدخل موسيمانى اللقاء بالتشكيل التالي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- على معلول- محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- قفشة
  • خط الهجوم: حسين الشحات- أحمد عبدالقادر- محمد شريف.

موعد مباراة الاهلي والرجاء الرياضي اليوم والقنوات الناقلة

الرجاء الرياضي Vs الأهلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (2-1) الرجاء الرياضي.

موعد المباراة :
1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
0:00 صباحاً بتوقيت مصر .
1:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
1:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
1:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
1:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
1:00 صباحاً بتوقيت العراق .
0:00 صباحاً بتوقيت السودان .
1:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
0:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
-1:00 صباحاً بتوقيت تونس .
-1:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
-2:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
1:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
2:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
1:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
1:00 صباحاً بتوقيت قطر.
-2:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
1:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
-2:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.