التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر الجمعة 13-08-2021 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم 13-08-2021 في الدوري السعودي. النصر ضد ضمك مباشر اليوم Damac vs Al Nassr في الدوري، مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر في الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:05 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد مرسول بارك.

يبحث فريق النصر في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث واعتلاء قمة الدوري منذ الجولة الأولى، فريق النصر خاض أكثر من لقاء ودي استعدادا لموسم الجديد نجح في الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في الأخر، وكان أخر لقاء أمام الشعلة وحقق الفوز بخماسية دون رد.

النصر سيخوض الموسم الجاري بدون الدولي المغربي نور الدين امرابط الذي رحل رسميا عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وسيكون الفريق بتشكيل مختلف في الموسم الجاري أملا في التتويج بلقب الدوري الذي يسيطر عليه الهلال في أخر موسمين.

بطاقة مباراة النصر ضد ضمك اليوم

النصر Vs ضمك.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 1).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : فهد العتيبي .

موعد مبارة النصر ضد ضمك اليوم

13 اغسطس 2021

7:05 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:05 مساءاً بتوقيت مصر .
7:05 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:05 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:05 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:05 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:05 مساءاً بتوقيت العراق .
6:05 مساءاً بتوقيت السودان .
7:05 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:05 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:05 مساءاً بتوقيت تونس .
5:05 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:05 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:05 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:05 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:05 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:05 مساءاً بتوقيت قطر.
4:05 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:05 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:05 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك
من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث بالتوفيق لمصر

يبدو أن الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين سيشهد حالة مختلفة لفريق النصر في المسابقة خاصة بعد إبرام العديد من التعاقدات المؤثرة والمهمة سواء على مستوى خط الوسط وخط الهجوم، كما أن هناك أنباء تتردد في المملكة ومصر بشأن التعاقد مع الحارس الدولي محمد الشناوي من الأهلي وإن كان الأمر يبدو صعبا في ظل رغبة المارد الأحمر في الاحتفاظ به لكنها تبدو أخبار منطقية في ظل رحيل الحارس الأسترالي براد جونز.

تعاقد نادي النصر مع صفقات مميزة للغاية على مستوى خط الوسط وهنا نتحدث عن الصفقة الأكثر بروزا وقوة في الأونة الأخيرة بميركاتو الصيف في المملكة العربية السعودية وهنا نتحدث عن أندرسون تاليسكا، وبعدها كان التعاقد الثاني المهم للغاية على مستوى خط الهجوم وهو الكاميروني فينسنت أبو بكر نجم بورتو البرتغالي السابق، ليكون معينا ومساعدا لعبد الرازق حمد الله.

تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك

حراسة مرمى: أمين بخاري

خط الدفاع: محمد قاسم – عبد الإله العمري – فونيس موري – سلطان الغنام.

خط الوسط: علي الحسن – بيتروس.

الوسط الهجوم: ماشاريبوف – تاليسكا

خط الهجوم: فنسنت أبو بكر – عبد الرزاق حمد الله

وظهر الفريق النصراوي في الفترة الأخيرة قويا وخاصة في الفترة التحضيرية وكان آخر المواجهة الأخيرة التي خاضها أمام الشعلة السعودي وفاز بها العالمي بخماسية نظيفة سجلها كل من أندرسون تاليسكا “هدفين” وجلال الدين ماشاريبوف وفينسنت أبو بكر بالإضافة إلى عبد الفتاح توفيق عسيري وقبلها خسر من أردا كاردزالي البلغاري بهدفين مقابل هدف وتعادل سلبيا أمام ابويل نيقوسيا القبرصي كما تفوق على أكاديمية بانديف المقدوني الشمالي بثنائية بيضاء.

تاريخ مواجهات النصر وضمك

سبق وأن تقابل النصر مع ضمك في 4 مباريات سابقة بدوري المحترفين، وكانت الندية والإثارة حاضرة في مباريات الفريقين حيث فاز كل فريق في لقاء وحسم التعادل نتيجة مباراتين، واستطاع النصر أن يسجل 7 أهداف في مرمى ضمك، بينما أحرز ضمك 6 أهداف في شباك النصر.

وفي الجانب الأخر يحلم فريق ضمك في تقديم أداء قوي في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر وتفادي الهزيمة، فريق ضمك يسعى إلى تقديم عروض أفضل من التي قدمها في الموسم الماضي والذي احتل فيه مركز متراجع بجدول الدوري.

ضمك خاض 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد حيث تعادل مع الأهلي بهدفين لمثلهم، ثم فاز على نجران بهدفين لهدف، ثم تعادل مع نجران بهدف لمثله.

تشكيل ضمك المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، محمد الزبيدي، طارق عبدالله.

الوسط : عبدالله العمار، سيرجيو فيتور، عبدالعزيز المجرشي، إبراهيم الشنيحي، محمد محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *