التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر الاحد 1-8-2021 مباراة ودية

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر اليوم 1-8-2021 مباراة ودية. تشيلسي ضد ارسنال مباشر اليوم Arsenal vs Chelsea وديا، مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، عبر موقعنا 24 كورة نيوز .

يواصل ارسنال استعداداته للموسم الجديد بخوض اللقاء الثالث على التوالي، المدفعجية خاض مباراتين قدم خلالهم أداء جيد إلى حد كبير وأن كانت النتائج على غير المأمول من قبل الجماهير، وانطلاق منافسات أرسنال الودية بمواجهة هيبرنيان بطل إسكوتلندا بهدفين لهدف، ثم تعادل مع جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهم، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة إيجابية من اجل اطمئنان الجماهير على أداء الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

بطاقة مبارة تشيلسي ضد ارسنال اليوم

آرسنال Vs تشيلسي.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : قناة تشيلسي & قناة آرسنال .
الملعب : الإمارات .
المعلق : English .

موعد مبارة ارسنال ضد تشيلسي اليوم

1 اغسطس 2021

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك

يلتقي فريق الجانرز مع البلوز في قمة كروية تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المواجهة الودية التي يستعد بها الفريقان لقادم المواعيد.

الجميع يتذكر كيف كان مستوى نادي تشيلسي في الموسم الماضي وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بها في النهاية على حساب مانشستر سيتي للمرة الثانية في تاريخه وهي بطولة مميزة للغاية لأنها أفرزت مجموعة من اللاعبين المميزين في كل المراكز وحظي توماس توخيل بأول تتويج أوروبي بعد فشله مع باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق ذلك في النسخة قبل الماضية أمام بايرن ميونخ.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أوكونكو.

الدفاع: سيدريك، هولدينج، ماري، تافارس.

وسط الملعب: النني، بارتي، سميث روي، بالوجون، بيبي.

الهجوم: أوباميانج.

تاريخ مواجهات أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

سبق لأرسنال وأن تقابل مع تشيلسي في 205 لقاء سابق كانت الندية والإثارة صراع الفريقين ودائما ما تشهد مباريات الفريقين بأداء قوي ومثير، استطاع تشيلسي أن ينتصر في79 مباراة وتعادل الفريقين في 60 لقاء، وفاز فريق أرسنال في 66 لقاء، وأحرز تشيلسي 286 هدفا بينما أحرز أرسنال 270 هدفا.

ولعب نادي تشيلسي الإنجليزي مباراة ودية وحيدة قبل أيام قليلة أمام بورنموث وانتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، وستكون مواجهة ارسنال هي الثانية ضمن تحضيراته للموسم الجديد، على أن يلتقي توتنهام في الرابع من أغسطس الجاري، وفي الحادي عشر من ذات الشهر، سوف يخوض أبناء توماس توخيل مواجهة مرتقبة أمام فياريال في كأس السوبر الأوروبي، وفي الرابع عشر يواجه كريستال بالاس في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: أنتونيو روديجر – تياجو سيلفا – أندرياس كريستنسن

وسط الملعب: بن شيلويل – جورجينيو – نجولو كانتي – سيزار أزبيليكويتا

الهجوم: ميسون ماونت – تيمو فيرنر – حكيم زياش أو كريستيان بوليسيتش

يتطلع فريق تشيلسي إلى تقديم عرض قوي أمام نظيره أرسنال ولا سيما وأن لقاء اليوم سيكون أكثر قوة من اختبار تشيلسي الأول أمام بورنموث الذي انتهى لصالح البلوز بهدفين لهدف، تشيلسي قدم مباراة قوية على الجانب الدفاعي والهجومي وكان الأكثر فرصا والأحق بالخروج بالنقاط الثلاث.
أما أرسنال فإنه يبحث عن انتصار أول في الفترة التحضيرية الحالية خاصة أنه مواجهتين فقط أمام هيبرنيان الأسكتلندي وخسرها بهدفين مقابل هدف، والثانية تعادل خلالها أمام جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهما حيث سجل للجانرز في تلك المواجهة كل من الوافد الجديد نونو تافاريس، والشاب إدواردو نيكيتاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *