التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر الاربعاء 4-8-2021 مباراة ودية

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم مباراة ودية.تشيلسي ضد توتنهام مباشر اليوم Chelsea vs Tottenham وديا، مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر في اللقاء الذي يقام على ستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، عبر موقعنا 24 كورة نيوز .

سيبحث كل من توتنهام وتشيلسي عن الانتصار في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية تمنح أيا منها دفعة معنوية كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بكل تأكيد سيكون الفريقين على أعتاب صراع شرس في البريميرليج من أجل المنافسة على لقب البطولة الذي توج به مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

بطاقة مبارة تشيلسي ضد توتنهام اليوم

تشيلسي Vs توتنهام.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : قناة تشيلسي .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : English .

موعد مبارة توتنهام ضد تشيلسي اليوم

4 اغسطس 2021

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك

يخوض البلوز اختبارا صعبا الهدف منه هو استعادة اللياقة البدنية والقوة والروح العالية من أجل مباريات الموسم الجديد في مواجهة السبيرز، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عادت كتيبة تشيلسي من جديد لخوض المباريات الودية، استعدادا للموسم الجديد حيث يزداد الطموح بعد أن توج البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفائت، على حساب مانشستر سيتي لكن الطموح الذي ينتظره في الموسم الجديد هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع كل فريق أن يبرم صفقات قوية من أجل تدعيم صفوف وسد العجز الذي قد يسبب في تراجع النتائج، حيث تعاقد تشيلسي مع ماركوس بيتينيلي قادما من فولهام في صفقة انتقال حر، ورحل عن الفريق أكثر من 10 لاعبين وهم ، ويلي كاباييرو وجمال بلاكمان وبيير إكواه اللمبي وفيكايو توموري وأولييفيه جيرو وإيزي براون وليفي كولويل وناثان باكستر وتشارلي ويجيت وبيلي جيلمور وفيكتور موسيس وخوان كاستيو وماركو فان جينكل ومارك جويهي وليويس بات ومايلز بيرت هاريس ودينيل سيمو وإيان ماتسين وكونور جالاجار وتينو ليفرامينتو ، ويسعى النادي إلى التعاقد مع النجم لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الجاري في ظل رفض نادي بوروسيا دورتموند الاستغناء عن خدمات إيرلينج هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

وسيحاول أبناء المدرب توماس توخيل أن يكون في الموعد المحدد من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي والذي سيكون هدية ثمينة لجماهير البلوز وإن جاء ذلك على حساب التشامبيونزليج، واليوم يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة تشيلسي الرسمية بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الأخرى العالمية.

كما أن توتنهام استطاع التعاقد مع الثنائي بيرلويجي جوليني نجم أتالانتا الإيطالي، وبريان جيل قادما من إشبيلية الإسباني، واستغنى النادي عن خدمات كل من، داني روز -إيريك لاميلا-باولو جازانيجا- إنوك أسانتي -تشاي كوبر -كينان فيرجسون -جورج مارش -روديل رولز -آرون سكينر -كازايا ستيرلينج -شيلو تراسي -خوان فويث -توبي ألدرفيريلد -تروي باروت -كيون إتيتي، ويتطلع خلال الساعات القليلة القادمة إلى التعاقد مع كريستيان روميرو مدافع أتالانتا لتدعيم الصفوف قبل إنطلاق الموسم.

توتنهام يواجه أزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعد غياب هاري كين نجم هجوم الفريق عن التدريبات عقب انتهاء العطلة التي حصل عليها، وسبق للاعب وأن أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية في ظل ارتباط اسمه بالانضمام إلى بطل المسابقة مانشستر سيتي، وقت تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات في مصير هداف الدوري الإنجليزي مع توتنهام.

وسيلعب نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره فياريال الإسباني في الحادي عشر من أغسطس الجاري في كأس السوبر الأوروبي، باعتبار البلوز بطلا للتشامبيونزليج والغواصات الصفراء بطلا لليوروباليج، قبل أن يلعب أمام كريستال بالاس في الرابع عشر من الشهر الجاري.
أما توتنهام فقد خاض مباريات ودية عددها 3 وقد تعادل أمام ليتون أورينت بهدف لمثله وتفوق على كوليستر بثلاثية نظيفة، وعلى ميلتون كينز دونز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *