التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة توتنهام ضد تشيلسي اليوم 2019/12/22 2-0 وفوز تشيلسي
مشاهدة مباراة توتنهام ضد تشيلسي

نتيجة مباراة توتنهام ضد تشيلسي ، حقق فريق تشيلسي فوزا مهما بقيادة مدربه لامبارد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

يدخل توتنهام اللقاء بقيادة فنية للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أعاد الفريق هيبته بعض الشئ بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للأرجنتيني بوتشيتينو، ويبحث مورينيو عن الفوز بالمباراة للتساوي مع تشيلسي في عدد نقاط وإنهاء الدور الأول في إحدى المراكز المؤهلة لدوري الأضواء أوروبا.

نتيجة مباراة توتنهام ضد تشيلسي

وكان مورينيو قد قاد الفريق للانتصار في الجولة الماضية من البريميرليج على نظيره وولفرهامبتون 2-1، بالإضافة إلى فوز بخماسية على بيرنلي في الجولة ال16، حيث جاء ذلك بعد الخسارة المفاجئة من مانشستر يونايتد بنتيجة 1-2.

ملخص مباراة توتنهام ضد تشيلسي اليوم

على الجانب الآخر يأمل تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق في تذليل الفارق مع كلا من مانشستر سيتي، وليستر سيتي الذي تعثر في مباراته اليوم أمام السيتي بنتيجة 1-3، بحثا من لامبارد على ضمان مركز في الأربعة الكبار.

 مباراة توتنهام وتشيلسي

وكان البلوز قد خسر آخر مباراتين في الدوري على يد بورنموث في الجولة الماضية بهدف نظيف، وفي الجولة السادسة عشر تلقى هزيمة أخرى على يد إيفرتون بنتيجة 3-1.

ترتيب الفريقين بالدوري

يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، حيث خاض البلوز 17 مباراة نجح في الفوز ب9 والتعادل في 2، وخسر 6 مباريات.

على الجانب الآخر يقع توتنهام في المركز الخامس برصيد 26 نقطة بنفس عدد مباريات تشيلسي، حيث نجح في الفوز في 7 وتعادل في خمس لقاءات وتلقى الهزيمة في مثلهم.

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة : 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة. 7:30 بتوقيت مكة المكرمة. 8:30 بتوقيت أبوظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.