التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر الاربعاء 1-9-2021 تصفيات كاس العالم
مشاهدة مباراة مصر وانغولا

مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر الاربعاء 1-9-2021 تصفيات كاس العالم

مشاهدة مباراة مصر وانغولا بث مباشر يلا شوت اليوم 01-09-2021 في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم.مصر ضد انجولا مباشر يلا شوت اليوم . egypt vs angola اليوم الاربعاء في التصفيات المؤهله لكأس العالم لقاره أفريقيا ، من اجل التاهل لنسخه الثانيه علي التوالي من كاس العالم من المقرر اليوم ان يبدا منتخبان الوطني مبارياته في الصتفيات المؤهله لكاس العالم علي ارضيه.

وذلك عندما يستقبل علي ارضه نظيره المنتخب الانجولي الليله وذلك ضمن مباريات الجوله الاولي لحساب منافسات تصفيات قاره افريقيا المؤهله لكاس العالم ، وسوف تلعب مباراه مصر و انغولا اليوم علي ارضيه ملعب الدفاع الجوي معقل منتخبان الذي سوف يستقبل عليه مواجهه الليله في مباراه الذهاب مع انغولا في التصفيات ، وسوف تبدا اليوم الموافق 1 سبتمبر مباراه مصر و انغولا في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره والساعه العاشره مساءا بتوقيت السعوديه ، وسوف يسعي اليوم كل منتخب لخروج من المباراه بنتيجه جيده في اول مباراه في التصفيات.

بطاقة مباراة مصر ضد انجولا اليوم

مصر Vs انغولا.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : حاتم بطيشة & بلال علام .

موعد مبارة مصر ضد انجولا اليوم

1 سبتمبر 2021

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث
لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك مشاهدة ممتعة ان شاء الله

يستقبل المنتخب المصرى منتخب انغولا فى مباراه الجوله الاولى فى دور المجموعات فى تصفيات كاس العالم بافريقيا حيث سيبدا منتخب مصر لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس العام 2022 فى مواجهه قويه امام منتخب انغولا ويتواجد كلا المنتخبين فى المجموعه السادسه ومعهما منتخب لبيبا ومنتخب الغابون وستقام المباراه على استاد الدفاع الجوى وستنقبل عبر قنوات اون تايم سبورت.

يدخل المنتخب المصرى اولى مبارياته فى التصفيات امام نظيرة منتخب انغولا فى المباراه التى ستقام على ستاد الدفاع الجوى ويسعى للفوز واستغلال عامل الارض فى اللقاء الاول له فى التصفيات وعدم اهدار الفرصه فى الانفراد بصداراه المجموعه مبكرا ويقود المنتخب المدرب حسام البدرى الذى سيخوض اللقاء بدون نجم الفريق الاول محمد صلاح وسيسعى الى تقديم مبااره جيده والفوز اليوم وانهاء المباراه مبكرا امام المنتخب الانجولى.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.
الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، رمضان صبحي.
خط الهجوم: محمد شريف.

الصدام الأول لمنتخب مصر سيكون اليوم أمام نظيره الأنجولي على ملعب الدفاع الجوي، ومن ثم يطير إلى الجابون لخوض اختبار أصعب في الجولة الثانية من التصفيات والتي من المقرر أن تكون يوم الأحد المقبل.

في فترة التوقف الدولي المقبلة سيكون الفراعنة على موعد مع اختبار عربي خارج التوقعات أمام منتخب ليبيا، وبعدها بأيام قليلة، سيصطدم بنفس الفريق في المرحلة الرابعة، وفي الجولة الخامسة سيلتقي بنظيره الأنجولي مجددا ولكن هذه المرة على أرض الأخير، قبل أن يختتم مبارياته بلقاء الجابون في تلك المرحلة من التصفيات.

ومن بين المفاجآت التي يستعد بها حسام البدري في مباراة أنجولا تواجد محمد مجدي قفشة في مركز صناعة اللعب على حساب النجم عبد الله السعيد صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب المصري المختلفة حيث يبدو نجم الأهلي أكثر قوة ورغبة في الفترة الأخيرة ومشاركة ودائما ما يصنع الفارق في المباريات التي يشارك بها مع الفراعنة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

تلقت جماهير مصر أخبارا سارة بعد أن أعلنت مجموعة قنوات أون نقل مباريات مصر في تصفيات المونديال عبر شاشتها سواء على التردد الفضائي أو التردد الأرضي، وهو أمر يسر الكثير من الجماهير، وستنقل مباراة مصر وأنجولا على الهواء مباشرة من خلال قناة On Time Sports HD 1 مع وجود تغطية كبيرة لمباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

منتخبان الوطني هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك لحساب مباريات الجوله الاولي من منافسات التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم 2022 ، منتخب مصر بعد ان خرج من دور ال16 في كاس امم افريقيا 2019 كان قد ان اعلن عن التعاقد مع حسام البدري لقياد المنتخب خلال تصفيات كاس امم افريقيا وتصفيات كاس العالم 2022 ونجح حسام البدري في قياد منتخبان الي الوصول الي كاس امم افريقيا المقبله .

وذلك عندما تصدر المجموعه السابعه وذلك برصيد 12 نقطه جمعهم منتخبان بعد ان لعب 6 مباريات في المجموعه وحقق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل ايضا في ثلاث مباريات ، واخر مباراه لعبها منتخب مصر كانت في اخر توقف دولي وايضا في الجوله الاخيره من التصفيات الموهله لكاس الامم الافريقيه وكان المنتخب المصري قد التقي في هذه المباراه مع منتخب جزر القمر وانتهت المباراه بفوز مصر بنتيجه اربع اهداف مقابل لاشئ ، منتخبان الوطني سوف يدخل مواجهه اليوم وهو يريد تحقيق نتيجه جيده في مباراته الاولي في التصفيات.

مصر فى مواجهة انجولا يلا شوت اليوم

بينما منتخب انغولا فهو الضيف في مباراه الليله مع منتخبان الوطني وذلك ضمن مباريات الجوله الاولي من منافسات التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم ، منتخب انغولا لم ينجح في الوصول الي كاس امم افريقيا المقبله وذلك بعد مان احتل المركز الاخير في جدول ترتيب المجموعه الرابعه وذلك برصيد اربع نقاط جمعهم منتخب انغولا بعد ان لعب 6 مباريات في المجموعه .

حقق منتخب انغولا الانتصار من مبارياته في المجموعه في مباراه وايضا تعادل في مباراه وخسر منتخب انغولا في اربع مباريات ، واخر مباراه لعبها منتخب انغولا قبل مواجهه المنتخب المصري اليوم كانت ايضا في اخر توقف دولي وكان منتخب انغولا قد التقي في هذه المباراه مع منتخب غامبيا وذلك ايضا ضمن مباريات الجوله الاخيره من منافسات كاس امم افريقيا وقد خسر منتخب انغولا هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، منتخب انغولا هو الاخر اليوم سوف يريد تحقيق نتيجه جيده في مباراته الاولي في التصفيات الموهله لكاس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *