التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ميلان وأودينيزي اليوم فى الدوري الإيطالي
مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم

يحظى موعد مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم بالإهتمام الجماهيري والإعلامي بالأخص أن ميلان يرغب فى تحقيق بداية مميزة للتأكيد على رغبته فى تحقيق اللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي على الرغم من فشل مجلس إدارته فى الحفاظ على بعض نجوم الفريق وبالتحديد لاعب الوسط فرانك كيسي الذى قرر الإنتقال لصفوف برشلونة الإسباني.

مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي

أخر ثلاثة مباريات جمعت بين ميلان وأودينيزي حمسها نتيجة التعادل الإيجابي ولكن ميلان فى مباراة اليوم من المفترض أن يكون له الأفضلية النظرية فى ظل نجاحة فى حصد لقب  الدوري الإيطالي فى الموسم الماضي بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر وبالتالي ميلان يملك الجودة الفنية التى تعطى له الأفضلية على حساب فريق أودينيزي.

مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم

تعتبر مباراة ميلان وأودينيزي من أبرز مواجهات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإيطالي بالأخص أن ميلان يعيش أفضل أحواله لنجاحة فى حسم اللقب المحلي  بالموسم الماضي بالإضافة إلي تعاقده مع عدد من الصفقات المميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث تمكن من التعاقد مع مهاجم منتخب بلجيكا وليفربول الإنجليزي ديفوك اوريجى.

موسم الإنتقالات الصيفية فى ميلان لم يقتصر فقط على التعاقد مع ديفوك اوريجى حيث تمكن الفريق الإيطالي من دعم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي شارل دي كيتيلير الذى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى الكرة الأوروبية خلال الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.