التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ميلان وفالنسيا بث مباشر الخميس 04-08-2021 مباراة ودية

مشاهدة مباراة ميلان وفالنسيا بث مباشر اليوم مباراة ودية.ميلان ضد فالنسيا بث مباشر اليوم AC Milan vs Valencia وديا، مشاهدة مباراة ميلان وفالنسيا بث مباشر في المباراة المقرر إقامتها على ستاد ميستايا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، عبر موقعنا 24 كورة نيوز .

لعب فريق ميلان ثلاث مباريات ودية استعدادا لإنطلاق بطولة الكالتشيو الإيطالي، وقدم رفقاء النجم زلاتان إبراهيموفيتش مباريات قوية خلال اللقاء الأخيرة دون النظر إلى النتيجة كعادة أي لقاء ودي، افتتح ميلان منافساته الودية بالفوز على بروسيستو بسداسية دون رد، قبل أن يهزم مودينا بخماسية دون رد، وفي اللقاء الودي الأخير له تعادل مع نيس الفرنسي بهدف لمثله.

بطاقة مبارة ميلان ضد فالنسيا اليوم

فالنسيا Vs ميلان.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : المستايا .
المعلق : علي سعيد الكعبي .

موعد مبارة ميلان ضد فالنسيا اليوم

4 اغسطس 2021

9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:30 مساءاً بتوقيت العراق .
8:30 مساءاً بتوقيت السودان .
9:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:30 مساءاً بتوقيت تونس .
7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:30 مساءاً بتوقيت قطر.
6:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:30 مساءاً بتوقيت غرينتش




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك

يواجه الخفافيش نظيره الميلانيستا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في واحدة من المواجهات الودية القوية التي يستعد بها الفريقان لموسم يبدو أنه سيكون مثيرا وصعبا وأكثر تنافسية من المواسم الماضية.

كان ميلان قد أنهى موسمه الماضي بالنسبة لبطولة الدوري الإيطالي في المركز الثاني وهو مركز جيد للغاية خاصة أن السنوات الأخيرة لم يظهر الفريق صاحب الشعبية الكبيرة بشكل جيد، ومركز الوصافة جاء بفارق 12 نقطة.

ولعب نادي ميلان مباراة ودية أولى أمام بروسيستو المغمور وحقق الفوز بسداسية نظيفة، جاءت عن طريق إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو وصامويل كاستييخو وفرانشيسكو سيرا “هدف في مرماه” وميلوس كيركيز “ثنائية”، وفي اللقاء الثاني حقق الانتصار بخماسية بيضاء على مودينا وتناوب على تسجيلها كل من إبراهيم دياز ولياو وفيكايو توموري ورادي كرونيتش وثيو هيرنانديز، قبل أن يتعادل أمام نيس الفرنسي بهدف لمثله وشهدت تسجيل أول هدف للوافد الجديد أوليفيه جيرو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: ميك مايغنان
في خط الوسط: هيرنانديز – رومانيولي – توموري – كالابريا

خط الوسط: تونالي – بوبيجا – ساليمايكيرس
في خط الهجوم: كرونيتش – لياو – دياز

ونرى أن مواجهات ميلان الودية في تصاعد مستمر حيث افتتح الفريق الوديات فرق أقل بالمستوى ثم بدأ في الارتقاء بمستوى الخصم في ظل ارتفاع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، وسيكون ميلان أمام مباراة نارية الأسبوع المقبل مع ريال مدريد ضمن استعددات الفريقين لبداية الموسم الشاق والبحث عن اعتلاء عرشي الكرة الإيطالية والإسبانية من جديد.

سيكون ميلان على موعد مع ملاقاة فريق إسباني آخر وهو ريا مدريد في الثامن من أغسطس الجاري على ملعب وورثرسي ستاديوم، وبعدها سيلتقي فريق باناثينايكوس اليوناني في آخر لقاء ودي قبل التوجه إلى ملعب سامبدوريا في الثالث والعشرين من الشهر الجاري لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد.

وفي المقابل يسير فالنسيا الإسباني بصورة طيبة خلال منافساته الودية في ظل الانتصارات التي حققها في المباريات التي خاضها،فالنسيا عزيزي متابع يلا شوت توداي خاض 5 مباريات ودية فاز 4 منها أمام فياريال بثلاث أهداف لهدف، واتروميتوس اليوناني بثلاثية دون رد، وقرطاجنة بثلاث أهداف مقابل هدفين، وليفاني بهدف دون رد، وخسر في لقاء واحد أمام ريال سرقسطة بهدفين دون رد.

النادي الإسباني رفض خلال الساعات الماضية التفريط في خدمات الدنماركي دانييل فاس الذي تلقى عرضا من مارسيليا الفرنسي وتمسك النادي باستمرار صاحب الـ32 عاما ضمن صفوفه نظرا لأهمية واعتماد الجهاز الفني عليه لإجادة اللعب في عدة مراكز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *