التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل موسي بطولة محمد رمضان الحلقة 21رمضان 2021
مشاهدة مسلسل موسى 21

مشاهدة مسلسل موسي بطولة محمد رمضان الحلقة 21رمضان 2021

شهر رمضان شهر الخير والبركات، بالاضافة الى أنه شهر العبادة والبركات الا أنه أصبح بمثابة أهم مواسم الفن العربي على صعيد الدراما، حيث يتسابق الفنانون للحصول على حصة من عدد المشاهدين في شهر رمضان، وأصبح محمد رمضان نجماً لا يمكن الاستغناء عن مسلسلاته في هذا الماراثون الكبير، حيث يقدم في كل عام عملاً جميلاً، ويطل علينا خلال هذا العام بمسلسل موسى حيث يتم عرض

موعد مشاهدة مسلسل موسى الحلقة الحادية و عشرون ح21 :

يعرض مسلسل موسى الحلقة 20 على dmc الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء – 11:00 صباحا.
قصة مسلسل موسى:

تدور أحداث مسلسل موسي في الخمسينات مروراً بالستينات، وذلك في فترة الإحتلال البريطاني لمصر.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب عاش يتيماً حيث فقد والده منذ كان طفلاً صغيراً، ويتحمل الطفل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر.

ويضطر الطفل لترك بلدته والانتقال للقاهرة من أجل العمل، ويعمل في تصدير واستيراد بعض المنتجات من وإلى قطاع غزة، وخلال توالي الأحداث في إطار درامي يعجب الفتى موسى الذي يقوم بدوره محمد رمضان بفتاة فرنسية وتدور بينهم قصة حب.

ويشارك في مسلسل موسى عدداً من النجوم الى جانب محمد رمضان، وهم، سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.،

بعد ظهور المعلم وهبة الوزاني ( سيد رجب ) فى نهاية الحلقة الماضية واختباء موسي ( محمد رمضان ) بأحد محلات سوق باب اللوق، سيكون هناك بالتأكيد علاقة ستنشأ بينهما خلال هذه الحلقة ولكنها لم تظهر فيمكن أن تكون ندية أو أن يكون التعامل بينهما جيد .

وبعد أن قامت شفيقة ( هبة مجدي ) بضرب نوفل ( منذر ريحانه ) بالسكين، سيكون عليها إظهار قسوة أكبر لكي يبتعد عنها ويتركها فى حالها بعد استمراره فى طلب الزواج منها .

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي

الجميع يتآمر على موسى شداد ووالعمدة ، مسعد نوفل ، والطرف الثالث الانجليز ، وبين هنا وهناك تشتد المؤامرات والمكائد فهل سينجو موسى من هذه المصيدة ام انه سيقع اسيرا بقبضتهم ؟ ويتم اخذ تار العمدة لانه قتل شقيقه حميد؟ من المتوقع ان المشهد الاخير اما سيكون حلم لنجاة؟ او ان موسى سيتمكن من الهرب بالتأكيد .

سيتم وضع بث مشاهدة مسلسل موسى الحلقة الثانية العشرون فور توفرها …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *