التخطي إلى المحتوى
منتخب كوت ديفوار يتعادل أمام غانا في نصف نهائي أمم إفريقيا

تعادل منتخب كوت ديفوار أمام نظيره منتخب غانا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة، بنصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

جاء هدف التقدم لمنتخب كوت ديفوار عن طريق المهاجم يوسف داو في الدقيقة ال13، بمساعدة حامد جونيور تراوري بكرة عرضية من جهة اليمين قام بإستلامها داخل منطقة الجزاء ثم مررها رائعة إلى داو والذي إنفرد بالمرمى وصوبها رائعة لتسكن الشباك الغانية.

وتعادل ياه يابوه لاعب وسط منتخب غانا لبلاده، في الدقيقة ال51 بكرة عرضية أرضية من صامويل أوبينج من جهة اليسار قابلها ياو يابوه بتصويبة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الأفيال.

وعاود يوسف داو بوضع الأفيال في المقدمة مرة ثانية بإحرازه للهدف الثاني له ولمنتخب كوت ديفوار، عن طريق كرة عرضية من سيلاس جناكا من جهة اليسار قابلها يوسف داو برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك البافانا بافانا.

وأحرز الهدف الثاني لمنتخب غانا المهاجم ايفانز منساه في الوقت الضائع، عن طريق خطأ من لاعبي كوت ديفوار لتصل الكرة إلى إيفانز منساه المتمركز في منتصف منطقة الجزاء والذي صوب كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يسار المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.